اليوم .. قمة نارية بين البلدية و الرجاء بالمجموعة الثالثة للقسم الثانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثانى والتى يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية ويتصدرها نادي دمنهور برصيد 18 نقطة، مواجهات حامية الوطيس بعد دخول الدورى لمرحلة الجد . 


تبدأ مباريات المجموعة بقمة نارية بين الرجاء المطروحي وبلدية المحلة باستاد مركز شباب مطروح في مباراة ستشهد صراع من نوع خاص خاصة وانها المباراة الأولي بين الفريقين بعدما حقق الرجاء فوزا مثيرا علي حساب بلدية المحلة في الموسم قبل الماضي وصعد للدوري الممتاز علي حساب أبناء بلدية المحلة .


وفي استاد النادي الإوليمبي بالإسكندرية يستضيف النادي الإوليمبي فريق مركز شباب الحمام وذلك في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين خاصة في ظل سعي أبناء علاء نوح المدير الفني للأوليمبي لتحقيق نقاط المباراة الثلاث، بينما سيخرج فريق الجزيرة المطروحي الممثل الثالث لأندية مطروح لكفر الشيخ لملاقاة سيدي سالم صاحب المركز الأخير بالمجموعة .


وعلي استاد مركز شباب تلا يخرج فريق كفر الشيخ لملاقاة فريق تلا صاحب المركز قبل الاخير بالمجموعة فيما تختم مباريات المجموعة بمباراة دمنهور متصدر المجموعة وطنطا في المباراة الاولي لايمن المزين المدير الفني الجديد لطنطا بينماسيلتقي المنصورة وصيف المجموعة مع ابوقير للأسمدة في مباراة مؤجلة من الاسبوع الثامن بسبب مشاركة المنصورة بكأس مصر


فيما تم تأجيل مباراتي غزل المحلة وسماد أبوقير، والمنصورة وفاركو للثلاثاء المقبل بسبب مشاركة المنصورة في دور الستة عشر من كأس مصر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق