اليوم .. ديربي بني سويف يحسم قمة مجموعة الصعيد بالقسم الثانى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد مدينة بني سويف واحدة من الديربيات الجديدة علي الكرة المصرية وذلك عندما يلتقي فريق بني سويف متصدر المجموعة الأولي بدوري القسم الثاني مع فريق تليفونات بني سويف في مباراة ستحسم شكل قمة المجموعة التى يتنافس عليها أربع أندية هي بني سويف وأسوان والمنيا والنصر للتعدين .

ورصد وائل حبيب مدير الكرة ببني سويف مكافأت خاصة للاعبي الفريق من أجل عبور مباراة الديربي في الوقت الذى قام فيه محمد يوسف المدير الفني لبني سويف بتأهيل لاعبيه نفسيا لتحقيق الانتصار.

علي استاد سوهاج سيسعي فريق سوهاج للإقتراب من قمة المجموعة وذلك عندما يستضيف تحرير أسوان في مباراة سهلة نظريا لأبناء سوهاج، بينما سيستضيف استاد اسوان مباراة أسوان وطهطا في مباراة سيسعي خلالها أصحاب الأرض لتحقيق الثلاث نقاط علي أمل تعثر بني سويف في مباراة الديربي أمام تليفونات بني سويف وذلك من أجل القفز علي قمة المجموعة .


وسيخرج فريق الفيوم في مهمة صعبة وذلك عندما يخرج لملاقاة مركز شباب ناصر ملوي في الوقت الذي يستضيف فيه استاد ديروط مباراة ديروط والنصر للتعدين في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين لأبناء النصر للتعدين من أجل الاستمرار فى المنافسة علي قمة المجموعة .

وتختم مباريات المجموعة بقمة نارية بين الألمونيوم والمنيا في مباراة بست نقاط لابناء طارق السيد المدير الفني للمنيا، بينما سيستضيف فريق الاعلاميين نادي الوليدية باستاد الاعلاميين بالسادس من أكتوبر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق