هشام حطب: لدينا برنامج إعداد طويل الأمد للأبطال.. ولا يوجد لدينا ما نخفيه أو نخشاه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن الرياضة المصرية نجحت خلال الدورات الأقليمية والقارية والدولية خلال الفترة الأخيرة فى تحقيق العديد من الميداليات والبطولات وهذا يؤكد العمل الذى تقوم به اللجنة الأولمبية والاتحادات فى تجهيز اللاعبين. 

 

أوضح المهندس هشام حطب في حديثه لـ "قناة أون سبورت مع الإعلامى سيف زاهر"، لدينا خطة كبيرة وهذه الخطة تهدف إلى تجهيز اللاعبين لأولمبياد طوكيو 2020 التي تعد الهدف الأكبر والنتائج التى تحققت خلال الفترة الأخيرة هى الإعداد والتجهيز لأولمبياد طوكيو. 

 

أشار المهندس هشام حطب ، لدينا 29 اتحاد أولمبي وخطتنا تتركز على أن هناك 14 اتحاد رياضي قادر على تحقيق ميداليات وأبرزهم اتحادات الخماسي الحديث والجودو والسباحة والملاكمة والفروسية والتايكوندو والرماية والمصارعة وكرة القدم وكرة اليد والجمباز، وهناك 14 اتحاد يتم تجهيزهم للمشاركة ولديهم صعوبة في الحصول على ميداليات في 2020 ولكن يمكن في 2024 في باريس تحقيق ميداليات وهذا ما نعمل وفقا له ببرنامج طويل الأمد. 

 

أضاف المهندس هشام حطب ، تلقينا دعما محدود خلال أخر 3 دورات أولمبيه شاركنا فيها خلال السنوات الأخيرة وهذا أثر علينا ولكننا عملنا في حدود المتاح وأكثر لأننا نحمل لواء الدفاع عن مصر رياضيا. 

 

أكد المهندس هشام حطب في تصريحاته مع الإعلامي سيف زاهر في قناة أون سبورت، علاقتنا بوزارة الشباب والرياضة جيدة ولا يوجد خلاف ، وتحويل ملف مشاركتنا في أولمبياد ريودي جانيرو 2016 للجهاز المركزي للمحاسبات ليس لوجود مخالفات ولكنه ملاحظات وتم الرد عليها ولا يوجد لدينا مخالفات أو ما نخفيه وناقشنا الملاحظات بشفافيه تامه وأهلا بالتحقيقات لمن يريد لأنه لا يوجد ما نخشاه أو نخفيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق