نجل مالك ليستر سيتي يتعهد بإكمال مسيرة والده

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعهد نجل رجل الأعمال التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا، مالك ليستر سيتي، بالبناء على الإرث الذي تركه والده، الذي لقي حتفه في حادث تحطم طائرة مروحية، خارج ملعب الفريق، السبت الماضي.

وفي بيان تم نشره على الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي ليستر سيتي، قال أيوات سريفادانابرابا، إنه كان "فخورا للغاية بأن يكون لديه مثل هذا الأب الاستثنائي"، معربا عن تأثره بالردود التي جاءت من النادي وجماهيره.

وأوضح نجل المالك التايلاندي الراحل "ما حدث جعلني أدرك مدى أهمية والدي بالنسبة للعديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، تأثرت بعدد الأشخاص الذين جعلوه قريبا من قلوبهم".

أضاف سريفادانابرابا "تلقيت منه إرثا ومهمة كبيرة للغاية لتمريرها، وأعتزم القيام بذلك".

وأكد أيوات أن والده كان معلما ونموذجا مثاليا، حيث قال "اليوم تركتني مع إرث يتعين عليّ الحفاظ عليه، وسأفعل كل ما في وسعي لأحقق رؤيتك وأحلامك الكبيرة".

وحصل الملياردير التايلاندي على ملكية ليستر سيتي عام 2010، وضخ الكثير من الأموال في خزينة النادي، وأصبح شخصية شهيرة في المدينة الانجليزية، من خلال العديد من التبرعات الخيرية.

ولكنه كتب اسمه بحروف من ذهب في سجلات النادي إلى الأبد، بعدما قاده للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2015 - 2016، محققا إحدى أكبر المفاجآت في تاريخ الرياضة.

اختتم أيوات بيانه قائلا "لا شيء من شأنه أن يجعلني أكثر فخرا من رؤية كيف أن عائلة ليستر سيتي التي أسسها، تساند بعضها البعض في ظل حالة الحزن التي سيطرت على الجميع بعد الحادث".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق