مرتجي يوجه رسالة للمسؤولين قبل لقاء الترجي في نهائي إفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، جماهير المارد الأحمر، بالتماس العذر للاعبي الفريق؛ عقب الهزيمة أمام وفاق سطيف، مساء الثلاثاء، بهدفين لهدف، موجها رسالة إلى مسئولي الدولة بمساندة الأهلي في النهائي.

وتحدث مرتجي، لبرنامج "ستوديو 93.7" عبر إذاعة "أون سبورت" عقب المباراة، قائلا: "أطلب من الجماهير التماس العذر للاعبين، نحن خضنا مباراة في أجواء صعبة جدا، أولا؛ لأنه الأهم التأهل للمباراة النهائية، وثانيا لقد عشت نفس الأجواء في عام 2005 حينما واجهنا اتحاد العاصمة".

وتابع: "نحن الآن في الأهلي نعيش شهر الانتصارات بالتعاقد مع شركتي أمبرو وبرزنتيشن والتأهل لنهائي دوري الأبطال".

وعن مواجهة الترجي في النهائي؛ علق مرتجي: "أناشد كل المسؤولين أن يكون الملعب ممتلئا بجماهير الأهلي؛ نظرا لأن لقاء الإياب سيكون في رادس".

واستطرد: "أناشد وزير الرياضة وسلطات الأمن، مساعدة النادي الأهلي في حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير، قبل لقاء الإياب؛ لمساعدة الفريق في الفوز باللقب، والتأهل إلى كأس العالم للأندية في الإمارات".

وبسؤاله عن أي ملعب يفضله الأهلي لخوض مباراة الذهاب أمام الترجي؛ قال: "هذا أمر فني بحت، خاص بالجهاز الفني، وسيقوم محمود الخطيب رئيس النادي باستطلاع رأي أعضائه فيه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق