شاهد.. وصول فريق الأهلى إلى فندق الإقامة بعد التأهل للنهائى الأفريقي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل لاعبو فريق الأهلى إلى فندق الإقامة بمدينة أسطيف الجزائرية، بعد انتهاء لقاء وفاق سطيف الجزائرى فى إياب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا والتى انتهت بنتيجة 2/1 والتأهل الى المباراة النهائية أمام الترجى التونسى مستغلا فوزه فى لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين .  

ويبحث فريق الأهلى بالتتويج بالبطولة للمره التاسعة بتاريخيه بعدما يلتقى الأهلى مع الترجي التونسي فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأهل الفريق التونسي بفوزه على أول أغسطس الأنجولي، بينما تأهل الشياطين الحمر بعدما استطاع تخطي وفاق سطيف في نصف نهائي البطولة بعد خسارته بنتيجة 2/ 1 كونه فاز فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي  في مباراة الذهاب والتي ستقام يوم 2 نوفمبر المقبل، بينما سيكون لقاء العودة على ملعب الترجي التونسي يوم 9 نوفمبر المقبل.

وسيكون هذا النهائي هو النهائي العربي الخالص رقم 13 في تاريخ المسابقة، والمباراة النهائية الثانية بين الفريقين على لقب بطل أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق