انتخابات اتحاد الكرة التكميلية تهدد دورى الصالات بالإلغاء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تواجه بطولة دورى كرة الصالات الموسم الجارى شبح الإلغاء بعدما سبق لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة وحدد موعد انطلاقها منتصف الشهر الجارى.

يأتي في مقدمة الأسباب التي تهدد بإلغاء دورى كرة الصالات إنشغال مسئولى الجبلاية بالانتخابات التكميلية على مقعدى حازم وسحر الهوارى بعد تقديمهما الاستقالة عقب تأكيد المحكمة الإقتصادية الحكم الصادر بالحبس 5 سنوات والمقرر إجراؤها على هامش إنعقاد فعاليات الجمعية العمومية على مدار يومى 30 و31 أكتوبر الجاري.

كما عزز من أسباب اقتراب إلغاء دورى كرة الصالات الموسم الجارى عدم فتح باب القيد للاعبين أمام الأندية المشاركة فى دورى الصالات أو وضع شروط القيد إلى جانب عدم وجود لجنة لإدارة المسابقة.

وواصلت الأندية المشاركة فى دورى كرة الصالات الاحتجاج على تجاهل مسئولى الجبلاية الإهتمام باللعبة رغم تتويج منتخب مصر لكرة الصالات بالميدالية البرونزية وحصوله على المركز الثالث فى أولمبياد الشباب بالأرجنتين مؤخرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق