كريستيانو رونالدو يستحضر إنجازاته قبل موقعة أولد ترافورد غدا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، أن فريقه قادر على تحقيق الانتصار على مانشستر يونايتد، خلال مواجهة الفريقين غدًا الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو، في المؤتمر الصحفي التقديمي لموقعة الغد: "ستكون مباراة صعبة، ونحن نعلم أن مانشستر يونايتد فريق جيد على ملعبه، ولكننا نملك أسلحتنا، ولدينا الفرصة، وإذا لعبنا كما يريد المدرب فسنمتلك فرصة للفوز".

وأردف: "العودة لأولد ترافورد؟ إنها مشاعر كبيرة لي، فأنا لدي تاريخ كبير هنا وحصدت الكثير من الألقاب كالبريمييرليج ودوري الأبطال (مع اليونايتد)، والسير أليكس فيرجسون شخص لن أنساه أبدًا وأود توجيه التحية له".

وواصل: "لست مهووسا بالجوائز الفردية، وكان علي التركيز في الشهرين الماضيين مع يوفنتوس، وكان الأمر مدهشا، واستمتعت كثيرًا، وبدأت في التكيف بشكل جيد، والفريق رائع".

وأضاف: "الجوائز الفردية ليست كل شيء، وأنا فزت بالعديد منها، لذلك لا مشكلة لدي".

وعن المقارنة بين ريال مدريد ويوفنتوس، أجاب: "لا أريد المقارنة، هما ناديان رائعان، وأنا سعيد باللعب هنا في مانشستر، وريال مدريد من قبل، والآن في يوفنتوس".

وحول اتهامه باغتصاب سيدة أمريكية، علق: "أنا رجل سعيد، وأصدرنا بيانا منذ أسبوعين، وبالتأكيد لن أكذب في هذا الموقف، والمحامون واثقون وأنا أيضًا، وأهم شيء هو أن أستمتع بكرة القدم والاستمتاع بالحياة، ولدي محبين يهتمون بحياتي، والصدق دائمًا في المقام الأول".

وأتم: "أعلم أنني مثالي 100% داخل وخارج الملعب، ودائمًا ما أبتسم وألعب في ناد رائع، ولدي عائلة جميلة وأنا في صحة جيدة، لذلك لدي كل شيء، والباقي لا يؤثر علي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق