شاهد.. رئيس برزنتيشن يقبل رأس الخطيب: حققت كل أحلامي برعاية الأهلى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرص محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن سبورت، على تقبيل رأس محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى بعد توقيع عقد الرعاية بين الطرفين لمدة 4 سنوات مقبلة.

وأشاد محمد كامل بدور الخطيب فى فوز برزنتيشن بعقد رعاية الأهلى فى ظل المفاوضات الجيدة ورفيعة المستوى التى تمت خلال الأيام الأخيرة الماضية.

وقال محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، إنه حقق كل أحلام حياته بعد أن نجح في الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة، مشيرا إلى أنه حصل على حقوق رعاية كل الأندية المصرية.

وحصلت شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية، على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة أربع سنوات بعد مجموعة من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

ونجحت شركة بريزنتيشن في الحصول على حقوق الرعاية، من شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وذلك بعد أن اشترت الشركة الحقوق من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وبذل محمد كامل رئيس بريزنتيشن سبورتس مجهودات كبيرة، حتى توصل إلى الصيغة النهائية للاتفاق الحالي، مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي المالكة لحقوق رعاية النادي، ويتم التوقيع بحضور حسام صالح، الرئيس التنفيذي لشركة إعلام المصريين.

كانت شركة صلة فسخت تعاقدها مع الأهلي من جانب واحد وبدون سابق إنذار وأعلنت إنهاء التعاقد رغم حصولها على الحقوق التجارية للنادي قبل بداية الموسم الحالي مقابل ٥٠٠ مليون جنيه مصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق