تعرف على خطاب فيفا للأهلي بشأن مونديال العالم للأندية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

تلقي النادي الأهلي خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القم "فيفا" يطلب فيه الأخير بيانات ومعلومات عن قائمة الفريق المشاركة في بطولة أفريقيا الحالية من أجل إنهاء إجراءات الإقامة في الأمارات خلال بطولة العالم للأندية تحسباً لفوز الاهلي باللقب الأفريقي والمشاركة في مونديال الأندية.

ويلعب الاهلي مع وفاق سطيف الجزائري الثلاثاء المقبل في أياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علماً بأن لقاء الذهاب بالقاهرة انتهى بفوز الاهلي بثنائية نظيفة ، فيما يلتقي الترجي التونسي مع أول أغسطس الأنجولي في إياب الدور نفسه بتونس في ذات التوقيت علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز بطل أنجولا بهدف نظيف.

وأرسل فيفا خطابات مُمثاثلة لجميع الفرق المشاركة في نصف نهائي البطولة من أجل إنهاء إجراءات "تسكين" الفرق في الأمارات خلال مونديال الأندية على أن يتم تفعيل التسكين وحجز الإقامة للفريق الذى سيحصد اللقب الافريقي.

وطلب فيفا في خطابه معلومات أخرى عن أعمار الفريق وغيرها من أمور خاصة بالتقارير طبية وعينات الدم وغيرها من الأمور الخاصة بهذا الحدث العالمي الذى شارك فيه الاهلي خمس مرات من قبل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق