أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

تعرف على غرامة تأخير أو تعطيل حركة مترو الأنفاق

تعرف على غرامة تأخير أو تعطيل حركة مترو الأنفاق
تعرف على غرامة تأخير أو تعطيل حركة مترو الأنفاق

حددت شركة المترو غرامة على المتسببين فى تعطيل حركة المترو سواء كانوا أفراد أو شركات سواء من خلال العبث في أحد القطارات أو إحداث أي أضرار بشريط المترو أو المرفق عموما ينتج عنها تعطيل حركة قطارات المترو.

 

وأكدت شركة المتر، أن غرامة تأخير القطار نتيجة مخالفة أحد الركاب تبلغ 300 جنيه للدقيقة الواحدة، حيث تعتبر هذه الغرامة كوسيلة لردع الراكب المخالف ولعدم تكرار المخالفة التى تؤدى إلى تأخير القطارات.

 

وأضافت شركة المترو، أن غرامة تأخير القطار نتيجة مخالفة أحد الشركات تبلغ 400 جنيه للدقيقة الواحدة، بالإضافة إلى قيمة الأضرار الناتجة عن تأخير القطارات أو الأضرار الناتجة عن مخالفة الشركة.

 

على جانب آخر، ناشدت شركة المترو جمهور الركاب الاستمرار فى ارتداء الكمامات خلال دخول المحطات للوقاية ضد كورونا ولتجنب توقيع عليهم غرامات فورية على المخالفين تنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

وأكدت شركة المترو الاستمرار فى التشديد على مداخل المحطات لمنع دخول أى راكب لا يرتدى كمامة مع القيام بحملات تفتيشية على المخالفين داخل المحطات والقطارات وتغريمهم بشكل فورى من قبل شرطة المترو مع تحرير محاضر شرطة ضد الركاب الممتنعين عن الدفع الفورى للغرامة.

 

واستمرت شركة المترو فى توفير كمامات بشبابيك التذاكر بالمحطات للبيع للجمهور، ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مع استمرار التنبيه على الركاب بالمحطات بضرورة ارتداء كمامات خلال الدخول للمحطات أو استقلال القطارات.

 

ولفتت شركة المترو إلى أن أى راكب يمكنه خلال شراء التذكرة طلب كمامة من شباك الحجز مناشدة الركاب الاستمرار فى ارتداء الكمامات خلال استقلال القطارات  للوقاية من كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس غدًا الأربعاء 17- 4 -2024 في محافظة البحيرةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 06:21 م حالة الطقس، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس  بمحافظة البحيرة غدا، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدًا الأربعاء طقس حار نهارًا، لطيف ليلًا، على كافة الأنحاء حيث تسجل درجات  الحرارة
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*