الرياضة / نجوم مصرية

هاري كين يتفوق على كريستيانو رونالدو قبل مواجهتهم المرتقبة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عادَل هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي رقم كريستيانو رونالدو بعدد الأهداف التي أحرزها في الدوري الإنجليزي في جميع المبارايات التي خاضها، ولكن هاري كين يتفوق على رونالدو بعدد مباريات أقل أحرز فيها نفس عدد الأهداف التي أحرزها رونالدو.

كريستيانو رونالدو أحرز 84 هدافاً خلال 196 مباراة خاضهم في 6 مواسم قضاها بقميص مانشستر يونايتيد في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد.

أما هاري كين فقد إحتاج فقط لأن يلعب 123 مباراة خاضهم في 4 مواسم فقط بقميص توتنهام هوتسبير ليحرز 84 هدفاً معادلاً رقم رونالدو في عدد الأهداف ومتفوقاً عليه في المعدل التهديفي.هاري كين ورونالدومقارنة بين أرقام هاري كين ورونالدو في الدوري الإنجليزي

صاحب الـ24 عاماً أحرز الهاتريك الثالث له خلال شهر سبتمبر فقط خلال مباراة فريقة التي إنتصر فيها برباعية مقابل لا شئ على هدرسفيلد تاون ظهيرة أمس السبت، ليصبح شهر سبتمبر هو الشهر الأهم في مسيرة اللاعب هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير.

وأشاد مدرب توتنهام الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو” بمهاجم الفريق الإنجليزي هاري كين بعد تحقيقه للهاتريك الشخصي الثالث له في في شهر سبتمبر، ليقود فريقه إلى إنتصاراً هاماً في الدوري الإنجليزي الممتاز على الصاعد حديثاً، العنيد عدرسفيلد تاون.

وقال بوتشينو في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزي: “كريستيانو رونالدو لاعب رائع وهو من أفضل المهاجمين في العالم، لكن هاري كين لا يقل عنه في شيء وربما هو أفضل نظراً لأنه لايزال شاباً عكس رونالدو، جميع المهاجمين من هذا المستوى العالي يتوفرون على أشياء خاصة، إنهم قاتلون أمام المرمى وهاري واحد منهم”

هاري كين “هاشتاغ” يتصدر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” للمرة الأولى

وبعد الأداء الرائع الذي قدمه هاري كين مع فريقه توتنهام في مباراته الأخيره ضد هدرسفيلد تاون ضمن مبارايات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وإحرازة لثلاثة أهداف، تصدر هاري كين موقع التواصل الإجتماعي تويتر وأصبح حديث اليوم بين كل عشاق لعبة كرة القدم بشكل عام وعشاق توتنهام بشكل خاص.

وتفوق هاري كين على جميع مهاجمين الدوري الإنجليزي بعدد الأهداف الأهداف التي تم إحرازها خلال عام 2017 فقط، بإحرازه 34 هدفاً خلال 30 لقاء خاضهم في الدوري الإنجليزي خلال العام الجاري، متفوقاً على سيرجيو أجويرو الذي حل في المرتبة الثانية بإحرازه 24 هدفاً خلال 33 لقاء خاضهم خلال 2017 ايضاً.أرقام هاري كين خلال عام 2017إحصائية عن أفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي خلال 2017

 

هاري كين سيواجه كريستيانو رونالدو الجولتين المقبلتين

هذا التفوق الملحوظ في أداء المهاجم الإنجليزي “هاري كين” الذي يعتبره الكثير أفضل مهاجمي العالم في الوقت الحالي، يأتي في الوقت المناسب بالنسبة لعشاق توتنهام هوتسبير، وبالنسبة أيضاً لمديره الفني ماوريسيو بوتشيتينو، وذلك قبل المواجهة الأصعب في دوري الأبطال أمام المنافس المباشر ريال مدريد في دوري الأبطال الأوروبي.

ويتواجه الفريقين خلال الجولتين المقبلتين في منافسات مرحلة المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، الجولة الثالثة والرابعة ستحدد بشكل كبير هوية الفريقين اللذان سيصعدان للمرحلة المقبلة من دوري الأبطال “دور الـ16 عشر” أو مرحلة خروج المغلوب.

ويدخل الفريقان هاتان المواجهتان وفي جعبة كل منهم 6 نقاط أحرزاهم من إنتصاران متتاليان وبدون أية نتائج سلبية، حيث فاز الفريق الملكي في المواجهتان السابقتان على كل من “أبويل القبرصي” بثلاثة أهداف مقابل لا شئ وفاز أيضا على “بروسيا دورتموند الألماني” بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما أنتصر توتنهام على نفس الفريقين في الجولتين السابقتين بنفس النتائج.

ترى لمن يكون التفوق، لهاري كين الذي يعقد عليه جماهير توتنهام آمالاً كبيرة، أم رونالدو الذي عاد ليواصل التألق من جديد ورغبته في تحقيق أرقام قياسية جديدة؟!

هذا هو ما سننتظر لنعرفه معاً خلال لقاءات الفريقين في الجولتين المقبلتين من منافسات دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا