الرياضة / نجوم مصرية

موعد مباره الأهلي والنجم الساحلي والقنوات المجانية الناقلة وأهم تصريحات ومفاجآت المباراة المترقبة ومعلقي المبارة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تنتظر عشاق الساحرة المستديرة وعشاق كورة القدم الأفريقية والعربية مباره النادي الأهلي المصري ونادي النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أول مواجهة كانت في نهائي دوري الأبطال 2005، تعادل الأهلي ذهابا بدون أهداف في سوسة ثم فاز الأهلي إيابا في ملعب الكلية الحربية ليتوج ملكا للقارة السمراء، كما تكرر سيناريو نهائي 2007 الذي جمع بين الأهلي والنجم الساحلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث تعادل الفريقين في تونس وفاز النجم الساحلي بالقاهرة بثلاثية وتوج بطلا للقارة.

مواعد ألمباره

ستقام المباراة المرتقبة عند السابعة والنصف مساء الأحد بتوقيت القاهرة، الأحد ١ اكتوبر ٢٠١٧.

علي ملعب سوسة في العاصمة التونسية.موعد مبارة الأهلى والنجم الساحلي

 

القنوات المجانية الناقلة للمباره

من المقرر أن تنقل شبكة قنوات أرينا سبورت المباراة بعد أن حصلت على حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، تلك المعلومة باتت مؤكدة بعد نقلها لمباريات الجولة الأولى.

 

ويمكن للجميع استقبال تردد قناة أرينا سبورت من داخل   عبر   Hellas SAT 39°E وهو قريب للغاية من قمر الهوت بيرد ويبعد عنه 3 سم، وتردد القناة هو 11135  القطبية : رأسى V  الترميز :30000.

 

كما تنقل القناة التونسية الأرضية لقاء اليوم عبر التردد المفتوح ولكن داخل تونس فقط.

 

النادي الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته في السادسة مساء اليوم استعدادًا للمواجهة القادمة غدًا أمام النجم الساحلي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا.

كما يعقد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي محاضرة أخيرا قبل مواجهة الفريقين غدا.

كما أضاف المدير الفني لفريق الأهلي الكابتن حسام البدري انه سيعتمد علي تأمين الدفاع والهجمات واللعب علي المرتدات حتي يحافظ علي شباك الفريق في مباره الذهاب.

كما يوجد أحتمالية غياب حسام عاشور عن ألمباره  بسبب الإصابة.

 

النجم الساحلي

 

صرح المدير الفني لفريق النجم الساحلي ( فيلود ) في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الجمعة بأن الفريق يعاني من غياب البرازيلي أكوستا في المباراة، لكن لدينا عمرو مرعي الذي يقدم أداءً جيدًا والذي وعدني بتقديم مباراة كبيرة وحسم مواجهة الأهلي”.

ويذكر أن النجم المصري عمرو مرعي تألق في مباره إياب ربع نهائي أبطال أفريقيا.

أمام أهلى طرابلس والتي انتهت بفوز النجم الساحلي بهدفين دون رد.

وقد سجل النجم الساحلي الهدف الأول في الدقيقة 14، مستغلا عرضية رائعة من حمدي النجاز برأسية المصري عمرو مرعي سكنت مرمى أهلي طرابلس.

ويعد هذا أول هدف لمرعي مع النجم الساحلي بعد 4 مباريات مع أبناء مدينة سوسة الساحلية.

مرعي لم يكتفي بهدف واحد، بل تعاون بشكل رائع مع المخضرم أمين الشرميطي في الدقيقة

47 ليسجل الهدف الثاني برأسية قرب نقطة الجزاء كاتبا الهدف الثاني له ولفريقه.

ومن جانبة صرح رئيس نادي النجم الساحلي بضرورة خروج ألمباره بشكل يليق بتاريخ الفريقين الكبير.مبارة الأهلى والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي بطولة أفريقيا

 

معلقي ألمباره

 

أسندت “bein sport” مهمة التعليق علي مباراة الأهلي والنجم الساحلي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الي الثنائي علي محمد علي ورؤوف خليف.روؤف خليف وعلي محمد علي في تعليق ذهاب نصف نهائي افريقيا

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا