الرياضة / بوابة فيتو

5 مكاسب حققها سموحة من الفوز على وادي دجلة بالدوري

حقق فريق الكرة بنادي سموحة بقيادة التشيكي فرانز شتراكا عددا من المكاسب بفوزه على وادى دجلة خلال لقاء الفريقين أمس ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

جاء فوز سموحة على وادي دجلة ليرفع رصيده إلى 8 نقاط محتلا بهم المركز الرابع بجدول الترتيب.

ذاكرة الانتصارات


واستعاد سموحة ذاكرة الانتصارات بفوز غالى على وادى دجلة وذلك بعد أن تعادل الفريق في آخر مبارياته أمام النصر ومن قبلها أمام إنبي فيما حقق الفريق الفوز على طنطا.

وظهر لاعبو سموحة بمستوى جيد خلال اللقاء نالو خلاله إشادة المدير الفنى التشيكى فرانز شتراكا، وجاء فوز سموحة على وادي دجلة بهدف إسلام سري ليضع اقدام الفريق السكندري داخل المربع الذهبي الذي يرغب النادي في المنافسة عليه الموسم الحالي والعمل على عدم التفريط فيه كما حدث الموسم الماضى.

الصفقات الجديدة


ظهر عدد من لاعبي فريق سموحة الجدد امثال ناصر ماهر وطارق طه ووليد حسن ومحمد حمدى زكى بمستوى متميز خلال اللقاء ونجحوا في فرض إيقاع اللعب على الفريق الدجلاوى واضاعوا أمام مرماه عدد من الفرص السانحة لهم.

وأثبت الفوز الذي حققه سموحة صحة نظرية إدارة النادي بالتعاقد مع لاعبين بأقل تكلفة ومرتفعى المستوى الفن والبدني.

يدخل نادي سموحة فترة توقف الدوري وإعداده المصغر قبل مواجهة بتروجت المقبلة المقرر لها يوم 11 أكتوبر دون أي ضغوط وبروح ومعنويات مرتفعة.
ويسعى شتراكا خلال فترة التوقف لتصحيح اخطاء الفريق التي وقعوا فيها في المباريات السابقة والعمل على تلافيها.

بصمات شتراكا
ظهرت بشكل مبدئى ملامح وبصمات المدير الفنى التشيكى فرانز شتراكا على الفريق السكندري ونجح في تطوير مستوى الفريق وتصحيح أخطاء الفترة السابقة خاصة بعد إضاعة لاعبيه فرص الفوز على النصر ودخول مرماهم هدف في الدقائق الأخيرة وهو ما طالب به لاعبيه بضرورة التركيز خلال شوطى اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا