مران الزمالك.. ظهور عبد العزيز.. جلال سبب استقدامه.. ورفض رحيل أمير عزمى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقيم مران الزمالك اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، فى المباراة المقرر لها الثلاثاء القادم، فى دور الـ16 من كأس مصر، وشهد المران تواجد أيمن عبد العزيز العائد للجهاز الفنى.

بدأ السويسري كريستيان جروس، مران الفريق اليوم بالاجتماع مع اللاعبين عقب العودة من فترة الراحة ثم تقسيم اللاعبين لمجموعات للعمل على الشق البدنى والفنى وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز في الفترة القادمة المليئة بالمواجهات القوية بداية من مباراة الانتاج الحربي بعد استئناف التدريبات عقب الراحة التى منحها جروس للاعبين لمدة 5 أيام بعد الفوز على منية سمنود فى الكأس بهدف نظيف.

فيما كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك سبب التغييرات التى حدثت فى الجهاز المعاون للسويسرى جروس قبل مران اليوم، حيث أوضح إنه منذ فترة يتم مناقشة استقدام مدرب عام للفريق الأبيض ولكن جاءت المعارضة بشأن الأمر تجنباً للقلق من جانب جروس فى حالة استقدام مدرب عام مثل خالد جلال المدير الفنى السابق للفريق ويشعر المدير الفنى إن هناك تدخل فى صلاحياته أو وجود أحدا يزاحمه فى منصبه لذلك تم مناقشة استقدام واحدا من الثنائى سامى الشيشينى وأيمن عبد العزيز قبل أن يتم الاستقرار على الأخير لتجنب تكرار بعض الأمور التى حدثت فى السابق.

كما استفسر السويسرى جروس عن أمير عزمى مجاهد المدرب المساعد الذى تقدم باستقالته منذ نحو ساعات حيث لم يتواجد فى المران وأوضح مجلس الزمالك لجروس إن استقالة أمير عزمى مرفوضة وإن هناك تمسكا بتواجده داخل الجهاز الفنى فى المرحلة المقبلة ويتم إجراء محاولات من أجل عودته مجددا للجهاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق