وزير الشباب والرياضة وأبوريدة يهنئان منتخب مصر للصالات بعد تتويجه ببرونزية أولمبياد الشباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منتخب مصر لكرة القدم للصالات بعد فوزه على نظيرة الأرجنتيني صاحب الأرض والجمهور، وذلك بنتيجة 4/ 5 بعد مباراة ماراثونية قوية، إستطاع خلالها منتخب مصر بفضل اللاعبين والقيادة الفنية بإقصاء منتخب التانجو.

وقال وزير الشباب والرياضة بأن ماتحقق هو إنجاز تاريخي لكرة القدم للصالات، معربا عن فخره بشباب مصر الأبطال في مختلف الالعاب الرياضية التى شاركت في منافسات أولمبياد الشباب بالارجنتين.

كما هنأ  هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم منتخب الشباب لكرة الصالات بمناسبة فوزه بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب الأولمبية للشباب المقامة حاليا بالأرجنتين .

وقال أبو ريدة إن هذا الفوز يعد إنجازا يضاف إلى تاريخ الكرة المصرية ويعد بمستقبل باهر لكرة الصالات المصرية التي تتلمس طريقها إلى العالمية بجميع فئاتها وأنواعها.

ووعد رئيس الاتحاد المصري بتكريم منتخب الشباب لكرة الصالات بصورة تتناسب مع الإنجاز الكبير الذي حققوه ، طالبا من أعضاء الفريق الحفاظ على هذا المستوى المتقدم في المحافل المقبلة.

و كان المنتخب الأرجنتين قد تقدم على نظيره المصري في بداية الشوط الأول بنتيجة ٣-صفر و لكن شباب الفراعنة استطاعو التعادل خلال أحداث الشوط الثاني و الفوز بالمباراة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق