موعد مباراة مانشستر سيتي و هوفنهايم و التشكيل المتوقع للمباراة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ضد هوفنهايم في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وما هو التشكيل المتوقع؟

موعد.مباراة مانشستر سيتي و هوفنهايمموعد.مباراة مانشستر سيتي و هوفنهايم

يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على هوفنهايم يوم الثلاثاء القادم 2 أكتوبر 2018 ميلادياً، الموافق 22 محرم 1440 هجرياً، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2018-19، وسيستضيف المباراة ملعب راين نيكار أرينا معقل الفريق الألماني.

قبض السيتيزنس على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز أخيراً في الجولة الأخيرة، حيث انتصروا على برايتون بهدفين نظيفين ثم تعادل ليفربول مع تشيلسي في قمة الأسبوع، فصعد الأزرق السماوي للمركز الأول بفارق الأهداف عن الريدز الذين تراجعوا للمركز الثاني، أما البلوز فاكتفوا بالمركز الثالث برصيد 17 نقطة.

أبهر هوفنهايم متابعي الدوري الألماني الموسم الماضي وقدم مستوى جيد تسبب في وصوله لدوري أبطال أوروبا، لكن البداية هذا الموسم لم تكن بالمأمولة حتى الآن، فالفريق لم يفز إلا مباراتين فقط وتعادل واحدةً في البوندسليجا، أما الثلاث مبارياتٍ المتبقية فقد خسرها الفريق الأبيض والأزرق.

يتنافس الفريقان في المجموعة السادسة في ذات الأذنين، وفي اللقاء الأول خسر مانشستر سيتي من ليون بهدفين لهدف وأصبح في قاع المجموعة، بعد أن تعادل شاختار دونيتسك مع هوفنهايم بهدفين لكلٍ منهما، وهذا يعين أن المباراة بالنسبة لجوارديولا ستكون مصيريةً، فإما الانتصار والعودة سريعاً للمنافسة على الصدارة، وإما الدخول في دوامة الشك التي قد تعصف بالفريق في جميع المسابقات الأخرى ليس في دوري أبطال أوروبا وحسب.
جوارديولا: فريقنا لم يقل قوة عن العام الماضي.

لاجديد في صفوف مانشستر سيتي في اللقاء ضد هوفنهايم، فالفريق سيستمر افتقاده لصانع ألعابه الأول كيفن دي بروينه، وظهيره الأيسر الأساسي بينجامين ميندي، وحارسه الثاني كلاوديو برافو بداعي الإصابة، ولن يغيب أي لاعب عن السيتيزنس للإيقاف.
سيبدأ جوارديولا اللقاء بجميع قوته الضاربة المتاحة، وسيعتمد على ديلف في مركز الظهير الأيسر بدلاً من الفرنسي المصاب، وكما هو معتاد سيكون بديل البلجيكي بيرناردو سيلفا.
التشكيل | 4-3-3

إيدرسون
فابيان ديلف – آيميريك لابورت – نيكولاس أوتامندي – كايل وولكر
إيلكاي جوندوجان – فيرناندينيو – دافيد سيلفا
رحيم ستيرلينج – سيرخيو أجويرو – بيرناردو سيلفا

الغيابات والتشكيل المتوقع لهوفنهايم
سيغيب عن هوفنهايم في اللقاء ضد مانشستر سيتي أكثر من لاعب بداعي الإصابة، وهم: بينجامين هوبنير، دينيس جايجير، كيريم ديميرباي، نديم أميري،  وقد يلحق بهما الثنائي إيرمين بيتشاكتشيتش وكيفن آكبوجوما لنفس السبب لكن بنسبةٍ ضئيلة، ولن يفتقد الفريق الألماني أي لاعب للإيقاف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق