موعد مباراة ليفربول و نابولي و التشكيل المتوقع للمباراة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يفتح استاد سان باولو أبوابه لاستضافة مباراة هامة ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2018-2019، والتي ستجمع بين ليفربول ونابولي، وسيقام اللقاء يوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 ميلادياً، الموافق 23 محرم 1440 هجرياً.

موعد مباراة ليفربول و نابلوي و التشكيل المتوقع للمباراةموعد مباراة ليفربول و نابلوي و التشكيل المتوقع للمباراة

يعيش الريدز موسماً رائعاً هذا الموسم، حيث يحتل وصافة الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، واستطاعوا أيضاً أن ينتصروا في الجولة الأولى من دوري الأبطال على باريس سان جيرمان بنتيجة (3-2) ليحتلوا صدارة المجموعة الثالثة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.

على الجانب الآخر فنابولي الذي يتوصف الدوري الإيطالي بعد تفريطه في بعض المباريات وأهمها المواجهة السابقة ضد يوفنتوس والتي هُزم فيها بنتيجة (3-1) ليتمكن السيدة العجوز المتصدر للسيري آ حتى الآن من زيادة الفارق بينه وبين الأزوري لـ6 نقاط كاملة؛ وكان أبناء المدرب كارلو أنشيلوتي قد تعادلوا في الجولة الأولى من دوري الأبطال أمام النجم الأحمر، وهذا ما يجعلهم في حاجة ماسة للثلاث النقاط في مباراتهم ضد ليفربول.
أسطورة ليفربول: تبديل صلاح صحيح وسيعود لمستواه قريبًا.
لن يفتقد الريدز لخدمات آي لاعب بداعي الإصابة سوى للاعب تشامبرلين فقط بعد عودة كلاً من ديفوك أوريجي وآدم لالانا وفيرجيل فان دايك من الإصابة، بينما لن يفتقد لآي من لاعبية بداعي الإيقاف.
سيبدأ يورجن كلوب بنفس رسمه التكتيكي المُفضل، وبطريقة (4-3-3) التي يعتمد عليها.
التشكيل | 4-3-3
أليسون
آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت أليكساندر-آرنولد
نابي كيتا – جورجينيو فينالدوم – جيمس ميلنر
ساديو ماني – فيرمينو – محمد صلاح

الغيابات والتشكيل المتوقع لنابولي

بالأرقام | صلاح الأفضل في هجوم ليفربول أمام تشيلسي
سيغيب عن نابولي كلاً من أليكس ميريت وفوزي غلام وأمين يونس وفلاد كيريكيش بداعي الإصابة، بينما لن يفتقد الأزوري لخدمات آياً من لاعبيه بداعي الإيقاف.
من المتوقع أن يبدأ المدرب كارلو أنشيلوتي بالتشكيل التالي:
التشكيل | 4-4-2


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق