مرتضى منصور: «مفيش دكر هيمنعني من حضور المباريات»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مرتضى منصور يعقد اليوم مؤتمرا صحفيا للرد على عقوبة الـ«كاف»

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لن يستطيع أحد منعه من حضور المباريات، وقال: "مفيش دكر هيمنعني من أي مباراة".

وطالب مرتضى منصور بالوقوف دقيقة حدادا على روح حازم ياسين أمين صندوق الزمالك.

وأكد مرتضى في المؤتمر الصحفي الذي يعقده داخل نادي الزمالك، أنه يتقدم بالشكر لمشجعي القلعة البيضاء في جميع أنحاء العالم لمساندتهم له، وقال: "كل الشكر لتركي آل الشيخ الذي قال مرتضى منصور خط أحمر".

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) أعلن يوم السبت الماضي عن إيقاف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة عام وتغريمه 40 ألف دولار، وذلك على خلفیة تصریحات مسیئة كان قد أدلى بها في حق رئیس الاتحاد الملغاشي أحمد أحمد وكذلك بشأن عدد من المسؤولين بالاتحاد.

وبحسب بیان في الموقع الرسمي للكاف فإن "لجنة الانضباط بالاتحاد وجدت خلال اجتماعها أن رئيس الزمالك خالف اللوائح والقوانين بالهجوم على مسئولي الاتحاد".

وبمقتضى القرار یمنع على مرتضى منصور ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم سواء كان إداريا أو فنيا أو أي أمر آخر.

وأرسلت لجنة الانضباط بالاتحاد خطابا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إعلام نادي الزمالك بالعقوبات التي تم توقيعها على رئیسه.

وكان مرتضى منصور قد شن مؤخرا هجوما حادا على رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والكاتب العام للاتحاد عمرو فهمي ومحمود الخطیب رئیس نادي الأهلي المصري عقب مباراة الأخیر وحوریا الغیني في رابطة أبطال أفریقي، واتهم منصور الاتحاد الأفريقي بدعم الأهلي الغريم التقليدي للزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق