وائل رياض يكشف كواليس اكتشافه حسين الشحات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسين الشحات لـ«صلاح»: أنت الأفضل في العالم يا فخر العرب

كشف وائل رياض مدير إدارة اكتشاف المواهب السابق بالنادي الأهلي الشهير بـ"شيتوس"، كواليس اكتشافه لحسين الشحات لاعب العين الإماراتي منذ أن كان لاعبًا في الدرجة الثانية بالدوري المصري.

وقال شيتوس في تصريحات لبرنامج الماتش تقديم الإعلامي هاني حتحوت، على فضائية صدى البلد: "كنت موجودا في النادي الأهلي كمدير لإدارة اكتشاف المواهب والتي تسمى حاليًا اللجنة الفنية ويديرها علاء ميهوب".

متابعًا: "كنا بندور على كل لاعب في الناشئين أو درجة ثانية أو ثالثة يستطيع أن يلعب للنادي الأهلي، وفي عام 2013 وبعد مشاهدة 90 مباراة لفت انتظارنا حسين الشحات بشدة"، قائلا: "اتفرجت على حسين الشحات، مع فريقه سكر الحوامدية، عندما يكون أساسيا أو بديلا أو في أرضه أو خارج أرضه".

وأردف "قدمت تقريرا للجهاز الفني وقتها وشاهد أحد أعضائه مباراة لحسين الشحات ولكن لسوء الحظ كان بديلًا وعندما شارك لم يكن موفقًا".

واختتم: "تلقيت رسالتين بعد رؤية الجهاز الفني للأهلي لحسين الشحات، الأولى مفادها: لو أن لاعبا مش أساسي في الشرقية للدخان هيكون أساسيا في الأهلي؟، والثانية "لاعب لم يكن له دور مع فريقه في المباراة عندما شارك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق