نجوم الأهلي ينعون الكابتن صفوت عبد الحليم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشييع جنازة صفوت عبد الحليم من مسجد السيدة نفيسة.. غدا

توفي الكابتن صفوت عبد الحليم، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، مساء أمس الأحد، بعد صراع طويل مع المرض، حيث عانى جلطة في المخ أثرت على حركته في السنوات الأخيرة.

توفى عبد الحليم بسبب حريق تعرضت له شقته، عن عمر ناهز 67 عاما، ونعى عدد من نجوم النادي الأهلي النجم الراحل، عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال النجم أحمد فتحي: «رحم الله الكابتن صفوت عبد الحليم، اللهم أدخله الفردوس الأعلى وأبعده عن النار.. آمين يارب»، فيما كتب النجم محمد أبو تريكة: «رحم الله الكابتن صفوت عبد الحليم، وغفر الله له، وأسكنه فسيح جناته يارب العالمين».

وتابع النجم عصام الحضري، حارس الأهلي السابق: «كابتن صفوت عبد الحليم في ذمة الله.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون»، فيما نعاه الكابتن شريف إكرامي قائلا: «رَحِمَك الله.. صفوت عبد الحليم وأسكنك فسيح جناته، إنّا لله وإنّا إليه راجعون».

وكتب مدافع الأهلي السابق وائل جمعة عبر صفحته قائلا: «رحمه الله على الكابتن صفوت عبد الحليم، اللهم ارزق أهله الصبر والسلوان، واغفر لنا وله».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق