7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم 18 سبتمبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها اتحاد الكرة يرفض إرسال بطاقة كوليبالى لبارتيك الأسكتلندى رسميا، شروط المقاولون لبيع طاهر للأهلى ترتفع 9 أضعاف فى 45 يوما.

أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى نظيره الأسكتلندى يرفض فيه إرسال البطاقة الدولية الخاصة بلاعب الأهلى الهارب كوليبالى إلى نادى بارتيك ثيسل الأسكتلندى.

 

يبدو أن مساعى الأهلى لضم هداف منذ الانتقالات الصيفية الماضية مهددة بالفشل، بعد إعلان إدارة المقاولون العرب بشكل رسمي طلباتها المادية للاستغناء عن المهاجم الشاب طاهر محمد طاهر للفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

7035ac89fc.jpg

 

 

قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى إن ناصر ماهر لاعب وسط الفريق يُعانى من إجهاد فى العضلة الخلفية، وهو ما تسبب فى غيابه عن مران الفريق اليوم وأمس.

201612250837293729.jpg

 

أعلن حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى عن قائمة لاعبيه المختارة للسفر صباح غدٍ الأربعاء إلى الجزائر لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائرى فى إياب الدور ربع النهائى من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

 

بدأ مجلس إدارة اتحاد الكرة فى مناقشة ملف أزمة لجنة الحكام، خاصة بعد تصريحات عصام عبد الفتاح عضو المجلس ورئيس لجنة الحكام الأخيرة بأنه سيستقيل من الإشراف على اللجنة.

 

 

يدخل الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، فى السادسة من مساء اليوم، عندما يحل ضيفًا على سموحة بقيادة على ماهر، بملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة بالدورى.

 

 

أكد محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن الموقف النهائى لمدافع الفريق سعد سمير من اللحاق بمباراة حوريا كوناكرى الغينى سيتحدد يوم الخميس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق