جروس يُصحح أخطاء سيراميكا ويدرس تثبيت تشكيل الزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك على تصحيح أخطاء ودية كليوباترا التى تعرض فيها الفريق للهزيمة وتحذير اللاعبين من الدقائق الأخيرة، خاصة بعدما استطاع المنافس تسجيل هدفين خلال الدقائق الأخيرة انهت المباراة الودية لصالحه مقابل ثلاثة أهداف لهدفين.

فيما يدرس السويسرى كريستيان جروس خوض مواجهة طلائع الجيش المقبلة بنفس تشكيل مباراة إنبى بعدما ظهرت المجموعة التى شاركت بصورة جيدة فى المباراة التى فاز فيها الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث يدرس جروس تثبيت التشكيل فى المرحلة المقبلة، بينما ستكون تغيراته على مقاعد بدلاء الفريق، حيث قد يضم الثنائى محمود كهربا وحميد أحداد لمقاعد البدلاء فى المواجهة المقبلة أمام الطلائع واستغلالهم كأوراق رابحة بعد ظهورهم بصورة جيدة فى الشوط  الثانى من ودية كليوباترا.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، على استاد بتروسبورت، فى إطار الجولة السادسة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق