كينو: أعتقدت أنني سأنتقل للسعودية وترددت في اللعب لبيراميدز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد البرازيلي ماركوس دا سيلفا "كينو" لاعب فريق بيراميدز، أنه أثناء المفاوضات معه خلال لعبه بناديه السابق بالميراس البرازيلي، كان يعتقد أنه سينتقل للعب بالدوري السعودي، إلا أنه تفاجأ بعرض بيراميدز، مشددا على أنه تردد في الانتقال للنادي خوفا من التجربة الجديدة.

وأضاف "كينو" خلال استضافته على شاشة قناة بيراميدز، أنه قرر خوض التجربة والتحدي الجديد، مؤكدا أنه يعلم تماما أن تجربته في الدوري المصري لن تكون سهلة تماما، مؤكدا أنه لم يسبق له زيارة مصر قبل الانتقال لبيراميدز.

وشدد كينو على أنه يعلم جيدا أن مدافعي الفرق المنافسة في الدوري المصري سيفرضون رقابة لصيقة عليه، مؤكدا أنه لا يخشى أي من المنافسين.

وبسؤاله عن أفضل فريق واجهه بيراميدز حتى الآن، أكد كينو أن فريق سموحة هو الفريق الأفضل الذي لعب أمامه، بعدما قدم كرة هجومية.

واختتم كينو تصريحاته بأنه اندمج مع زملائه في فريق بيراميدز سريعا، وخاصة دونجا لاعب الوسط الذي يتميز بخفة الظل، مؤكدا أنه لم يكون أي صداقات خارج الفريق في مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق