اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 8 / 9 / 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة المصرية اليوم السبت 8 / 9 / 2018 تصدرها العديد من الأحداث ونستعرضها فى التقرير التالى وعلى رأسها الأمور الخاصة بمواجهة مصر أمام النيجر.

 

منتخب مصر يصعق النيجر بسداسية نظيفة فى أول اختبار لأجيرى

حقق منتخب مصر بقيادة خافيير أجيرى المدير الفنى الجديد، فوزا عريضا على النيجر بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جرت بين الفريقين اليوم باستاد برج العرب، فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 بالكاميرون.

سجل أهداف الفراعنة مروان محسن وأيمن أشرف ومحمد صلاح "هدفين" وصلاح محسن ومحمد الننى فى الدقائق 13 و21 و29 و73 و86 و90، ليرفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط فيما تجمد رصيد النيجر عند نقطة واحدة.

منتخب مصر يحقق أول فوز فى 2018 على حساب النيجر

حقق منتخب مصر أول فوز فى عام 2018 على حساب النيجر، بنتيجة 6 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد استاد برج العرب.

سماعات الحكام فى مباراة الأهلى و الإنتاج " فشنك"

شهدت مباراة الأهلى و الإنتاج الحربى التى انتهت بالتعادل السلبي واقعة جديدة وهى أن السماعات التى استخدمها الحكام فى المباراة لا تعمل بالكامل.

كشف أحد الحكام لـ "اليوم السابع" أن المفترض أن يكون هناك 6 سماعات للحكام الـ6 المتواجدين فى المباراة يتم التواصل بينهم، لكن الطريف أن ابراهيم نور الدين قام بتوزيع 3 سماعات فقط على الحكمين الإضافيين و الحكم الرابع  وهى السماعات التى تتصل ببعضها البعض، بينما ارتدى حكمى الراية سماعات " فشنك" غير متصلة بإبراهيم نور الدين.

الأهلى يعتمد الصيغة النهائية لمشروع اللائحة الاثنين المقبل

أبدى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، سعادته بالمشاركة الفعّالة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي  ومقترحاتهم الكثيرة لتعديل بنود اللائحة، مؤكدا أنه يتوقع حتى نهاية يوم 9 سبتمبر أن يرتفع عدد المقترحات لما يزيد على2000 مقترح؛ لرفعها فورًا إلى اللجنة المركزية لدراستها ومناقشتها، وأشار إلى أنه سيتم اعتماد التعديلات بعد دراستها في اجتماع مجلس الإدارة يوم الاثنين المقبل؛ لاعتماد الصيغة النهائية، وعرضها على الأعضاء.

 

الزمالك يتدرب غدا على فترتين ومران منفرد لكهربا

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، خوض الفريق تدريبات غدا الأحد، علي فترتين، حيث سيخوض الفريق مرانا صباحيا فى التاسعة والنصف ثم مران آخر فى السادسة مساءً.

بينما خصص الجهاز الفنى للزمالك، فقره تدريبية لمحمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق وذلك عقب انتهاء المران، حيث أدى كهربا تدريبات بدنية بمفرده تحت إشراف شورمان، وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعب.

رنيم الوليلى تتأهل لنهائى بطولة الصين المفتوحة للاسكواش

تأهلت رنيم الوليلى لاعبة الإسكواش المصرية المصنفة الثانية عالميا، إلى نهائى بطولة "جى بى مورجان" الصينية المفتوحة للاسكواش بتغلبها اليوم السبت، على نور الطيب بثلاثة أشواط مقابل شوط فى مباراة الدور نصف النهائى من البطولة.

فيما ودعت نور الشربينى، المصنفة الأولى عالميا ونجمة نادى سبورتنج، منافسات بطولة الصين الدولية المفتوحة للاسكواش، المقامة من 5 وحتى 9 سبتمبر الجارى، والبالغ مجموع جوائزها 120 ألف دولار وخسرت نور الشربينى من الفرنسية كاميل سيرم فى الدور نصف النهائى بثلاثة أشواط مقابل شوطين فى مباراة ماراثونية استمرت 66 دقيقة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالى: 11 - 9، 11 - 8، 9 - 11، 8 - 11، 13 - 11" لصالح اللاعبة الفرنسية.

قرر مجلس إدارة المصرى، فتح باب الحجز الإلكتروني للتذاكر فئات المدرج البحري ، المدرج الغربي "قبلي ، بحري"، المقصورة "يمين وشمال" لمباراة المصري واتحاد العاصمة المقرر إقامتها على ستاد بورسعيد في التاسعة مساء يوم الأحد الموافق السادس عشر من سبتمبر الجاري في ذهاب الدور الربع النهائي للنسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفدرالية الأفريقية وحتى نفاذ التذاكر المخصصة للمباراة.

مران الزمالك.. احتفال بـ"عزمى مجاهد".. ومشاركة ساسى وجمعة وكاسونجو

احتفل الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، وكذلك اللاعبين بأمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالفريق، بعد استقباله لمولوده الجديد اليوم حيث قام بتسميته عزمى، انتظم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب النادي، بعد عودته من تونس حيث كان يقضي هناك فترة راحة مع أسرته مستغلا توقف الدوري .

إضراب جماعى لمدربى ولاعبى قطاع الناشئين ببلدية المحلة

دخل مدربي ولاعبي قطاع الناشئين ببلدية المحلة في اضراب كامل عن التدريب أو المشاركة في مباريات الدوريات الخاصة بكافة المراحل السنية الخاصة بقطاعات الناشئين، وجاء إضراب مدربي قطاع الناشئين بالنادى بسبب عدم صرف رواتبهم بالإضافة لمرتبات اللاعبين منذ أكثر من ثلاثة أشهر من جانب إدارة النادى.

جلسة بين مرتضى منصور وزادة بعد العودة من سويسرا بسبب قضايا الفيفا

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، جلسة مع هانى زاده عضو مجلس إدارة النادى الأبيض، خلال الساعات الجارية، فى مقر النادى، وذلك من أجل إطلاعه على كافة الأمور الخاصة بقضايا النادى سواء فى المحكمة الرياضية أو الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وما تم إنجازه فى الملف، بعد عودة عضو مجلس إدارة النادى الأبيض من سويسرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق