وزير الرياضة: خروج الـ25 مصابا بنادي الطالبية من المستشفى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خروج الـ22 لاعبا و3 مدربين المصابين بالاختناق، إثر تسرب غاز الكلور في حمام السباحة بنادي الطالبية الرياضي بمحافظة الجيزة، أثناء التدريبات ومزاولة النشاط الرياضي، خلال الساعات الماضية، من مستشفى الهرم.

وأشار، في بيان له، إلى أنه تابع حالة المتدربين على الفور، حيث أجريت لهم إسعافات أوَّليه، ثم نُقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، واطمئن على حالتهم الصحية، إلى أن خرجوا منه وهم في حالة جيدة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أنه أرسل لجنة مشكلة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، برئاسة أحمد الوكيل، لمتابعة جميع الحالات، وتذليل أي عقبات وتقديم كافة الاحتياجات لهم، حيث تم رفع تقرير شامل لهم عن الواقعة، ومراجعة كافة عقود الصيانة الخاصة بحمام السباحة.

وحدث تسريب غاز الكلور، نتيجة تغيير فني الصيانة، أسطوانة الكلور من المحبس الخاص بالأسطوانة، مما أدى إلى التسرب بشكل كبير، واختناق المتدربين داخل حمام السباحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق