المصري يعسكر في برج العرب استعدادا للمقاصة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسام حسن يطالب جهاز المصري الإداري بفيديوهات لقاءات المقاصة

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، مدينة الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب استعدادًا لمباراة مصر المقاصة.

ويمتد المعسكر حتى موعد المباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء الإثنين المقبل على إستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري.

واصطحب حسام حسن المدير الفني للفريق 22 لاعبًا بمعسكر الفريق هم: محمود السيد، أحمد مسعود لحراسة المرمى ومعهم محمد كوفي، أحمد جودة، أحمد شوشة، مصطفى مارسيلو، محمد شطة، كريم العراقي، أحمد خالد، محمود حمد لخط الظهر، عمرو موسى، فريد شوقي، أحمد شكري، توريك جبرين، حجاج عويس، عبد الناصر دي ماريا، محمد جابر، محمود القط لخط الوسط أحمد ياسر، محمد جريندو، محمود وادي، أحمد جمعة لخط الهجوم.

ويغيب عن المصري في مباراة المقاصة المقبلة نجمه إسلام عيسى وذلك لإيقافه مباراة واحدة بعد طرده في المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري نتيجة لحصوله على إنذارين متتاليين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق