فوز أتلانتا وتصدره للدورى يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة صباح، اليوم /الثلاثاء/، بالفوز الكبير الذي حققه أتالانتا على فروسينيني برباعية نظيفة، ليتصدر جدول الترتيب الكالتشيو في الأسبوع الأول من الدوري.

وقالت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) - في تعليقها على اللقاء - : "جوميز يفتتح وينهي الفوز على فروسينيني بنتيجة 4 - 0".
وعن موقف انتر بعد الهزيمة من ساسولو، ذكرت الصحيفة "بعد ألم الهزيمة أمام ساسولو، إيكاردي احتاج الهدف.. إنتر احتاج قائده يوم الأحد"، مضيفة: "لقد كافح في مباراته الأولى، وأنتر لا يزال قادرا على منافسة يوفنتوس".

وعن تجدبد عقد بيانيتش مع اليوفي، قالت: "توقيع بيانيتش، يوفنتوس يربطه براتب باهظ جدًا والاتفاق حتى 2023، حيث إنه سيكسب 6.5 مليون يورو في الموسم الواحد، فهو يعد الراتب الأعلى بالفريق بعد ديبالا ورونالدو".

من جهتها..ذكرت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) - في عنوانها - : "الكثير من بابي، فروسينوني يقضي عليه.. جوميز يسجل هدفين ويصنع مثلهما، ويرفع أتالانتا المدرب جاسبريني يفوز بأول مبارياته يوم الإثنين 4-0".

وعن سعى يوفنتوس لزيادة الإيرادات بعد ضم كريستيانو رونالدو، قالت: "تصويبة يوفنتوس: على الفور ملوك المحاولات على المرمى ومع كريستيانو رونالدو المضيفون يبحثون عن مضاعفة أسعار التذاكر".

وفيما يخص انتر بعد الهزيمة في أولى مبارياته، أضافت الصحيفة: "هذا الإنتر ليس مجنونًا، المدرب سباليتي بدون عدو، مركزية إيكاردي واللاعبون مشتتون".

وعن فوز روما، ذكرت "روما يصفق لجاستن كلويفرت..التقليد العائلي بالفعل في قلوب الجماهير..مجاملات لكلويفرت من المدرب دي فرانشيسكو وزملائه".

وبدورها..ذكرت صحيفة (توتو سبورت) - في عنوانها عن فوز أتلانتا - : "جوميز لا يمكن إيقافه، أتالانتا يطير".

وعن خط هجوم اليوفى مستقبلا، قالت: "زميل رونالدو، ديبالا أو ماندزوكيتش: الاختيارات.. الديربي بدأ من أجل من الذي سيلعب بجانب رونالدو.. في ذات الوقت، أليجري هو المستفيد من ذلك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق