فرص محمد صلاح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد صلاح حديث الصحافة العالمية بعد وجوده بقائمة الأفضل في أوروبا (صور)

دخل محمد صلاح mohamed salah، نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، في منافسة جديدة على تحقيق جائزة فردية كبيرة، بعد ترشحه من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الإثنين، على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018 برفقة الثنائي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

وتبدو فرص محمد صلاح للفوز بهذه الجائزة أقل من رونالدو ومودريتش لعدة أسباب أهمها: أن رونالدو المرشح الأول ومودريتش المرشح الثاني قادا ريـال مدريد في الموسم الماضي للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول 1/3 في المباراة النهائية، التي أقيمت في شهر مايو الماضي في العاصمة الأوكرانية كييف، والتي خرج منها صلاح في أول نصف ساعة بعد إصابته في الكتف.

كما أن رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي استطاع إحراز 15 هدفًا خلال مشوار فريقه السابق ريـال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المُنقضي، بالإضافة إلى أداء مودريتش المميز، الذي كان له دور كبير في تأهل الريـال لنهائي البطولة والفوز بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق