حارس الأهلي: أغلقنا ملف البطولة الأفريقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق أغلق ملف البطولة الإفريقية بشكل مؤقت، وبدأ التركيز بقوة في بطولة الدوري العام وتحديدا مواجهة وادي دجلة التي تقام غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري العام.

وأضاف أن دجلة استطاع أن يضع قدمه بقوة في بطولة الدوري العام، وقدم من قبل مباريات غاية القوة مع الفرق الكبرى، وظهر خلال الموسم الحالي بشكل منظم وقوي، ولكن الأهلي يبحث دائما عن الفوز.

وأوضح حارس الأهلي أن خط الدفاع داخل الفريق يؤدي بشكل جيد؛ سواء الفترة الماضية أو الحالية، ولكن الأمر لا يقتصر على الدفاع فقط بل على حالة جميع اللاعبين في المباريات الرسمية، فعندما يؤدي كل لاعب الدور المطلوب منه يظهر الفريق في حالة تجانس.

وأثنى الشناوي على اللاعب المالي، ساليف كوليبالي، مؤكدا أنه إضافة لخط الدفاع مع باقي اللاعبين الذين يشاركون في هذا المركز الذين لديهم خبرة كافية للتعامل مع جميع المباريات سواء داخل مصر أو في الخارج.

وأشار حارس الأهلي إلى أن الفوز الذي حققه الأهلي على الترجي، أعاد الفريق إلى مساره الطبيعي في دوري أبطال إفريقيا، فالأهلي دائما يبحث عن الصدارة في جميع البطولات.

وأكد أن مباراة الترجي كانت صعبة، ولكن مباراة كمبالا سيتي الأخيرة في دور المجموعات، لا تقل أهمية عن مواجهة بطل تونس، خاصة أن الفريق يبحث عن إنهاء دور المجموعات في المركز الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق