أخبار عاجلة

بعثة المنتخب الوطني تغادر مطار القاهرة متوجهة إلى كينيا | صور

بعثة المنتخب الوطني تغادر مطار القاهرة متوجهة إلى كينيا | صور
بعثة المنتخب الوطني تغادر مطار القاهرة متوجهة إلى كينيا | صور
غادرت منذ قليل، بعثة المنتخب الوطني مطار القاهرة الدولي متوجهة إلى كينيا لمواجهة نظيره الكيني الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون يناير المقبل.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن بعثة المنتخب الوطني غادرت مطار القاهرة علي متن طائرة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران في رحلة تستغرق 5 ساعات متوجهة الي العاصمة الكينية نيروبي، علي أن تعود البعثة فور انتهاء المباراة قادمة الي القاهرة، ليبدأ الفريق استعداداته لمواجهة جزر القمر بإستاد القاهرة يوم 29 مارس الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات.

Image1_3202123152856627441840.jpg
 وخاض المنتخب الوطني الأول، أمس الإثنين ثاني تدريباته، على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، يومي 25 و29 مارس الجاري، بالجولتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار، التي تقام في ضيافة الكاميرون يناير المقبل. 

Image1_3202123152952481435527.jpg
حضور الوزير تدريب المنتخب
وقبل انطلاق مران الفراعنة ظهر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة لمتابعة مران الفريق، قبل أن ينزل إلى تراك ملعب إستاد القاهرة والجلوس مع مسؤولي اتحاد الكرة ومحمد بركات مدير المنتخب لمتابعة المران.

اظهار ألبوم

مشاركة صلاح
 وشهد مران المنتخب الوطني الأول الذي أقيم مساء أمس الإثنين باستاد القاهرة الدولي، مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الذي انضم لمعسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر. 

غياب النني وتريزيجيه
 وتغيب الثنائي محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا عن مران المنتخب الوطني، وكذلك عبد الله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك. 

وكشف مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني أن النني وتريزيجيه لم يصلا القاهرة بعد للانتظام في معسكر الفراعنة، أما عبد الله جمعة فلم يشارك في المران انتظار لظهور نتيجة مسحة كورونا الخاصة باللاعب. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خلافات سابقة.. النيابة تستجوب المتهمة بإضرام النيران في شقة والدتها بالوراقالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:41 م باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهمة بإضرام النيران داخل شقة والدتها بسبب خلافات سابقة في الوراق، وطالبت تقرير المعمل الجنائي عن الحادث.
التالى دفاع المتهم الأول برشوة الجمارك للمحكمة: الشاهد نقل من عمله بعد توقيع جزاءاتالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:52 م تواصل محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار مدبولي حلمي كساب الاستماع لأقوال الشهود في جلسة محاكمة المتهمين في رشوة مصلحة الجمارك