كارتيرون يوجه الشكر إلى لاعبي الأهلي عقب الأداء الرجولي أمام الترجي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه الشكر للاعبيه على الأداء الرجولي، والمستوى المميز في لقاء الترجي التونسي الأخير.

وقال المدير الفني للأهلي إن لاعبيه قدموا مباراة تكتيكية كبيرة، وكان هناك تنظيم دفاعي على أعلى مستوى، واستطاع الأهلي حسم المباراة بهجمة مرتدة، وكان بإمكانه مضاعفة النتيجة من فرصة لناصر ماهر مع نهاية الشوط الأول.

وأوضح كارتيرون أن لاعبي الأهلي تماسكوا بشكل جيد للغاية في المباراة واستطاعوا تنفيذ رؤيته طوال المباراة.

وأضاف: «مع هذه الحالة من التركيز في مباراة تلو الأخرى، حالة اللاعبين ستزيد للأفضل، وسنتعامل مع كل مباراة بشكل منفرد؛ حتى نصل إلى اللقب الذي نتمناه».

وعن حماسه الزائد طوال اللقاء أمام الترجي التونسي قال الفرنسي: هذا ما كان في داخلي من روح، وتركت مشاعري تخرج أمام اللاعبين، حتى لا يقل حماسهم طول الـ٩٠ دقيقة».

وعن اكتفائه بتغييرين فقط في اللقاء قال: «لم أجرِ التغيير الثالث؛ حتى لا أحدث أي خلل في انسجام المدافعين ولاعبي الوسط في الوقت الصعب من المباراة».

وأتم: أتمنى دعما كبيرا من جماهير الأهلي في المدرجات بالبطولة الإفريقية .. فهذه أمنيتي حتى نصل لهدفنا بالتتويج باللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق