أحمد فتحي: الفوز على الترجي جاء بمجهود مضاعف من اللاعبين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية الفوز الذي حققه الفريق على حساب الترجي التونسي أمس، بهدف نظيف في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال لاعب الأهلي، إن الفوز على الترجي التونسي جاء بمجهود مضاعف من اللاعبين الذين ينافسون في أكثر من بطولة في نفس الوقت، ويواجهون ضغوطا كثيرة جراء هذه المنافسة.

وأضاف "فتحي"، أن توفيق الله والأداء الرجولي للاعبين والتركيز والتماسك طوال الـ90 دقيقة، من أهم العوامل التي ساعدت في فوز الأهلي وحصد الثلاثة نقاط.

وأتم ظهير أيمن الفريق حديثه بأن منافسة الأهلي في كل البطولات في نفس الوقت تمثل ضغطا كبيرا على جميع اللاعبين، لكن دائما ما تظهر معادن لاعبي الأهلي في المواقف الصعبة؛ لإثبات أنهم على قدر المسؤولية.

وكان الأهلي قد فاز على الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد، أحرزه وليد أزارو، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة باستاد رادس بتونس، ليرتفع رصيد الأهلي إلى ١٠ نقاط .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق