وليد أزارو يتحدث عن هدفه أمام الترجي ويعدد مزايا موقعة رادس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعرب وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أنه سعيد بالتعاون مع سعد سمير مدافع الفريق في تسجيل هدف الفوز بلقاء الترجي، مشيرا إلى أنه تمنى أن يكون الهدف من نصيب سعد.

وأضاف أنه لا يفكر في من يحرز الأهداف، أو يطمع في التسجيل لنفسه في كل مباراة يخوضها بقدر تفكيره في تحقيق الفوز ومصلحة الفريق بشكل عام.

واستكمل أزارو حديثه قائلا: «اللاعبون جميعا قدموا مباراة كبيرة واستحقوا الفوز بعد الأداء الرجولي، والتركيز طوال المباراة.

وأشار مهاجم الفريق إلى أن هذا الفوز ساعد كثيرا من مهمة الأهلي في البطولة الأفريقية، ومنحه راحة نفسية كبيرة؛ لمواصلة المشوار من أجل صدارة المجموعة عبر بوابة «كمبالا سيتي» في الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

وأتم أزارو حديثه قائلا: الأهلي في مسار تصاعدي، ونتعامل مع كل مباراة بشكل منفرد في البطولة الأفريقية؛ حتى نبلغ ما نتمناه في النهاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق