هشام محمد: الأهلي عاد لمكانه الطبيعي وهذه أسرار الفوز على الترجي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد هشام محمد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن تركيز جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية، وقدرتهم على تحمل المسئولية كان السر وراء تقديم مباراة كبيرة، والفوز على الترجي التونسي في ملعبه ووسط جماهيره.

وأضاف هشام محمد أن جميع اللاعبين عيونهم على لقب أفريقيا، ولكن دون التعجل في ذلك، وأن تسير الأمور خطوة تلو الأخرى، والتركيز في كل مباراة بالبطولة بشكل منفرد.

وأشار إلى أن مباراة الترجي كانت صعبة للغاية على المستوى الفني، وكذلك الجماهيري في المدرجات، ولكن لاعبي الأهلي كانوا رجالا، وعلى قدر المسئولية.

وتحدث هشام محمد عن أهمية الفوز على الترجي التونسي، وكذلك في آخر مباراتين للفريق في البطولة الأفريقية قائلا: «الفوز في آخر ثلاث مباريات أعاد الأهلي إلى مكانه الطبيعي في المنافسة الأفريقية، والروح التي يظهر بها اللاعبون تشير بحق إلى شخصية البطل».


وأتم هشام حديثه بأن اللقب الأفريقي هو حلم وطموح جميع اللاعبين، وأن القادم سيكون أفضل في كل شيء، برجولة وتركيز وحماس اللاعبين.

وحرص هشام على تهنئة أكرم توفيق بأول مشاركة أفريقية له، مؤكدا أنه شارك في لقاء صعب، ووسط أجواء ستساهم كثيرا في تكوين شخصيته كلاعب كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق