موعد أول مباراة لـ كريستيانو رونالدو بقميص يوفنتوس بالدوري الإيطالي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد أليجري المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي على إشراك كريستيانو رونالدو أساسيا في أول مواجهة بالدوري الإيطالي والتي ستكون أمام كييفو فيرونا في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وأضاف أليجري، في تصريحات صحفية قبل انطلاق الموسم الجديد: غدًا ستكون بداية كريستيانو رونالدو بالدوري الإيطالي الأساسيون المؤكدون هم كريستيانو, تشيزني, كيلّيني, بيانيتش, كانسيلو, وساندرو".

وأكمل: "ماندزوكيتش وماتويدي بحالة رائعة رغم قضائهم فترة كأس العالم كاملة كلا اللاعبين يؤدون بشكل مذهل كالماكينات".

وأوضح: "كريستيانو ليس بلاعب عادي أرقامه دليل حي على ذلك وبالتأكيد إضافة كبيرة للفريق لكن الأرقام والجوائز السابقة لا تجعلنا نفوز بالمباريات".

وبسؤاله عن كيليني وبونوتشي قال: "كيلّيني قائد رائع ولدينا أكثر من قائد بغرفة خلع الملابس وهذا مهم لشخصية الفوز للفرق الكبرى أما بونوتشي في حالة جديدة وسيبدأ أيضًا غدًا لم أستقر على اللعب ب 2 أو 3 في منتصف الملعب".

واختتم أليجري: "على الورق نحن الفريق الأقوى بالدوري الإيطالي ولكن هذا لا يكفي أبدًا يجب أن يكون لدينا رغبة مشتعلة وأن نقاتل يوميًا لنصل إلى هدفنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق