كارتيرون: سعيد بالتواجد فى تونس ولا يحب التحدث عن الغيابات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلى والترجى التونسي، قائلا:"سعيد بالتواجد فى تونس اليوم لأنها أحد أفضل الدول الإفريقية والعربية.. ونتمنى أن تكون المباراة على مستوى الفريقين الكبيرين بالقارة الإفريقية".

 

وأضاف: "لا أفكر في موقف التأهل فقط، ونبحث عن نتيجة إيجابية. كما أن تعديل موقفنا في المجموعة منحنا راحة كبيرة قبل مباراة الغد"، مضيفا: "لا أحب الحديث عن غيابات بالفريق لأنى أملك بدائل مميزة ولاعبين أثق في قدراتهم وإمكاناتهم. وعلى الرغم من غياب كابتن الفريق، حسام عاشور، إلا أنني أثق في البدائل أنها ستؤدي بالشكل الأفضل".

 

وعن غيابات اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام النجمة اللبناني، قال كارتيرون أنه يخوض مباراة كل ثلاثة أيام، وكان عليه إراحة عدد من اللاعبين لأهمية مباراة الأهلي والترجي بالنسبة له إضافة إلى أنه يسعى لتجهيز أكبر قدر من اللاعبين لتفادي ضغط المباريات.

 

وأشار إلى أن الغيابات التي واجهها الفريق خلال مباراة النجمة كلها فوائد بالنسبة له؛ ما بين إراحة اللاعبين، وتجهيز البعض الآخر، وتحفيزه. ويبقى التوفيق فقط هو ما يُنتظر في مباراة الغد أمام الترجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق