المصري يصل موزمبيق لمواجهة دو سونجو (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«عمار وبدر» يعاينان ملعب تدريب المصري بمدينة بييرا الموزمبيقية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، إلى العاصمة الموزمبيقية مابوتو، بعد رحلة سفر شاقة للغاية تجاوزت 24 ساعة كاملة منذ مغادرة مقر إقامة الفريق بمعسكره المغلق ببرج العرب فجر اليوم الخميس.

وكان في استقبال المصري كريم شرف سفير مصر بموزمبيق والسيد عقيل القنصل العام بالسفارة ومعهما عدد من مسئولي السفارة بالإضافة إلى حسن عمار عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة وليد بدر المدير الإداري للفريق.

هذا وقد أدى تأخر وصول البعثة إلى مابوتو بسبب تأخر إقلاع طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية من القاهرة إلى أديس أبابا وبالتالي تأخير إقلاع الفريق من إثيوبيا لموزمبيق، لعدم لحاق البعثة بالطائرة المتجهة إلى بييرا اليوم الخميس الأمر الذي أدى إلى حجز الفريق لأحد الفنادق للمبيت بها الليلة قبل السفر في الثامنة صباح غدٍ إلى بييرا.

وقام حسن عمار رئيس بعثة النادي المصرى في موزمبيق بتحرير محضرين إثبات حالة بمطار القاهرة وأديس أبابا ضد شركة الطيران الخاصة بنقل بعثة المصرى إلى إثيوبيا نظرا لتأخرها على البعثة لمدة تقرب من 3 ساعات، مما أضر بالحالة الصحية للاعبين نتيجة عناء السفر والانتظار لمدة طويلة بجانب الأضرار المادية.

ويستعد المصري بخوض مباراة الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر والتي تجمع المصري بمضيفه يونياو دو سونجو بطل موزمبيق في المباراة المقرر إقامتها في الثالثة عصر الأحد المقبل على ملعب “فيروفيارو” الجديد بمدينة بييرا أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق