رسمياً إتحاد الكرة المصري يحسم اسم المُدرب المعاون للمكسيكي ” خافيير أجيرى ” لقيادة منتخب مصر الوطني

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظل اختيار المدير الفني الذي يقود المنتخب المصري خلال الفترة المُقبلة محط إهتمام كبير بل وجدلً واسع لمن هو الذي سيقع عليه الاختيار لقيادة منتخب الفراعنة بعد مونديال روسيا 2018، وبعد أن وقع الاختيار على المكسيكي ” خافيير أجيري ” ظل التساؤل التالي عن الإسم الذي سيعاون أجيري في مهمة قيادة المنتخب الوطني، خاصة وأن الأهداف التى رصدها اتحاد الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة للجهاز الفني للمنتخب ليست بالسهلة، وفى مقدمتها الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 والتي سوف تقام بالدوحة، وأخيراً وقع الاختيار وتم تحديد اسم المدرب المعاون لأجيري من قبل اتحاد الكرة المصري .. فإليكم التفاصيل .

من هو المدرب المصري المُعاون لأجيري في قيادة منتخب الفراعنة

حيث وقع الاختيار على هاني رمزي والذي سبق أن قاد وبكفاءة المنتخب المصري الأوليمبي من قبل، لكي يكون رمزي المُعاون الأول لخافيير أجيري في قيادة الفراعنة خلال الفترة القادمة وحتى العام 2022 .

ولقد أكدت مصادر من داخل اتحاد الكرة المصرية ” لنجوم مصرية ” أن اختيار هاني رمزي في الجهاز الفني للمنتخب المصري لم يكن سهلاً، حيث انقسمت الأصوات بين رمزي وضياء السيد الذي سبق له المشاركة في تدريب منتخب مصر القومي، ولكن جاء الصوت الحاسم والذي رجح كِفة هاني رمزي لتدريب المنتخب بجوار خافيير أجيري من قبل رئيس الاتحاد المصري نفسه ” هاني أبو ريدة ” الذي صوت لصالح رمزي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق