أخبار عاجلة
تعرف على أبرز مواصفات PS5 Pro.. وفقاً للتسريبات -

«سابك» تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية

«سابك» تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية
«سابك» تدعو مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية

وفق الأنظمة واللوائح المتبعة

دعت الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك»، مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عبر وسائل التقنية الحديثة.

جاء ذلك في بيانٍ للشركة قالت فيه: «ندعو المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة (الاجتماع الأول) عبر وسائل التقنية الحديثة، والاشتراك في مداولاتها والتصويت على قراراتها باستخدام منظومة «تداولاتي»؛ وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من الجهات المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

وأضافت الشركة أنه يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة؛ حضور اجتماع الجمعية، وحسب الأنظمة واللوائح، مشيرةً إلى أن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو حضور مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل؛ فإذا لم يتوافر هذا النصاب في الاجتماع الأول، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول. ويعتبر الاجتماع الثاني صحيحًا مهما كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

وحسب الشركة، بإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بُعد على جدول أعمال الجمعية؛ وذلك عبر خدمة التصويت الإلكتروني عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بـ«تداولاتي» www.tadawulaty.com.sa؛ علمًا بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجانًا لجميع المساهمين؛ حيث يبدأ التصويت الإلكتروني يوم الأحد 29 شعبان 1442هـ الموافق 11 أبريل 2021م الساعة (10:00) صباحًا وينتهي بنهاية وقت انعقاد الجمعية.

اقرأ أيضًا: 

بعد صفقة استحواذ مشتركة.. «سابك» ترفع ملكيتها في «سافكو» إلى 50.1 %

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي