أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

ريال مدريد يتعرض لضربة قوية قبل مواجهة سيلتا فيجو

ريال مدريد يتعرض لضربة قوية قبل مواجهة سيلتا فيجو
ريال مدريد يتعرض لضربة قوية قبل مواجهة سيلتا فيجو

تعرض ريال مدريد لضربة قوية قبل مواجهة سيلتا فيجو، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يكمل مدافع ريال مدريد، سرجيو راموس، تدريب الفريق اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة سيلتا فيغو غداً وبالتالي خرج من قائمة المباراة والتي شهدت عودة البرازيلي مارسيلو.


وبهذا لن يحظ المدرب زين الدين زيدان بخدمات قائد الفريق بعد أن شارك خلال آخر مواجهتين أمام كل من إلتشي في الليغا وأتالانتا بدوري الأبطال، والذي لم يكملها حتى النهاية بسبب تعافيه مؤخراً من إصابة في الركبة.

ويعد راموس هو أبرز الغائبين عن الفريق "الملكي" بسبب الإصابة بجانب كل من داني كارباخال وألبارو أودريوزولا وإدين هازارد وماريانو دياز.

ويحتل ريال مدريد حالياً المركز الثالث في ترتيب "الليغا" بفارق نقطيتن خلف برشلونة وست نقاط عن أتلتيكو المتصدر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أفريقيا، برنامج تغذية خاص للاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة مازيمبيالخميس 18/أبريل/2024 - 10:50 ص وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامج تغذية خاص لمباراة مازيمبي الكونغولي المقرر لها بعد غدٍ السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال
التالى موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروباالخميس 18/أبريل/2024 - 10:51 ص دوري أبطال أوروبا ، اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.