رسميا.. غزل المحلة يتنازل عن شكواه ضد مهاجم الترسانة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنازل نادى غزل المحلة عن الشكوى المقدمة ضد وائل عبد الفتاح مهاجم الترسانة السابق ونادى الإعلاميين الحالى، وذلك بعد توقيعه لناديين عقب توقيعه لغزل المحلة والاعلاميين فى بداية فترة الانتقالات الصيفية .


وجاء تنازل غزل المحلة عن الشكوى المقدمة ضد وائل عبد الفتاح عقب الجلسة التى عقدها اللاعب مع مسئولى غزل المحلة، والتى قدم فيها اللاعب اعتذاره عن التوقيع للإعلاميين بعد التوقيع لغزل المحلة، مؤكدا لمسئولى المحلة أن الأمر جاء بسبب ظروف مرض والدته، والذى يمنعه من التواجد بمدينة المحلة خلال الموسم المقبل وهو ما تفهمه مسئولو غزل المحلة .


كما أكد وائل عبد الفتاح، الشهير بتوكتوك، لمسئولى غزل المحلة أنه على استعداد لفسخ عقده مع الإعلاميين والمشاركة مع غزل المحلة فى الموسم المقبل فى حالة موافقة الجهاز الفنى على عودته مرة أخرى، وهو ما رفضه صابر عيد المدير الفنى لغزل المحلة، والذى أكد للاعب أن ظروف مرض والدته هى السبب الأساسى لتنازل غزل المحلة عن الشكوى المقدمة ضده، متنميا التوفيق للاعب خلال المرحلة المقبلة مع فريق الإعلاميين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق