أخبار عاجلة

الأمن الروسي يعتقل مصريا حاول إرشاء ضابط داخل مطار في موسكو

الأمن الروسي يعتقل مصريا حاول إرشاء ضابط داخل مطار في موسكو
الأمن الروسي يعتقل مصريا حاول إرشاء ضابط داخل مطار في موسكو

وجاء في بيان للأمن الفيدرالي الروسي: "تم احتجاز مواطن مصري في مطار فنوكوفو الدولي بينما كان يحاول تقديم رشوة لمسؤول في وحدة مراقبة الحدود التابعة لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي في مطار فنوكوفو الدولي".

وأشار البيان إلى أن "المواطن الأجنبي بهذه الطريقة كان يأمل في ترتيب عملية مرور دون عوائق عبر جميع حواجز التفتيش والمراقبة لخمسة مواطنين كانوا في طريقهم للعبور من خلال روسيا بوثائق مزورة".

© Sputnik . Maxim Blinov

وأضاف البيان أنه "تم فتح قضية جنائية بموجب المادة 3 من المادة 291 من القانون الجنائي الروسي (تقديم رشوة لمسؤول) بحق منظم العملية غير المشروعة كما اتخذت الإجراءات القانونية وتم احتجازه".

ووفقًا للجنة التحقيق الروسية، فانه في 27 فبراير/ شباط، قام المتهم والذي يحمل الجنسية المصرية، بمحاولة تقديم رشوة في مقهى في صالة مطار فنوكوفو لضابط في جهاز الأمن الفيدرالي لتسهيل مرور خمسة مواطنين مصريين عبر الحدود الروسية بشكل غير قانوني.

ونشر جهاز الأمن الفيدرالي مقطع فيديو مصورا لعملية الاعتقال التي جرت في إحدى صالات مطار فنوكوفو في العاصمة موسكو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية