7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 19/7/2018 العديد من الاخبار الهامة ، وأبرزها ، تواجد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فى الساعات الماضية بوزارة المالية  لحل أزمة الحجز على أرصدة النادى فى البنوك.

مجلس الزمالك يحل أزمة الحجز على أرصدته باجتماعات وزارة المالية

تواجد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فى الساعات الماضية بوزارة المالية للحديث مع قيادات الوزارة حول أزمة الحجز على أرصدة النادى فى البنوك.

فيفا يغرم اتحاد الكرة 50 ألف فرنك بسبب ودية الكويت

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" توقيع غرامة مالية على اتحاد الكرة المصرى قيمتها 50 ألف فرنك سويسرى، بسبب عدم الالتزام بقواعد الفيفا بشأن فترات الراحة الإلزامية.

اتحاد الكرة: خليلوزيتش أو مدرب كرواتيا الأقرب لتدريب منتخب مصر

كشف مصدر باتحاد الكرة أن البوسنى وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى السابق لمنتخب الجزائر، بات الأقرب لتدريب الفراعنة فى المرحلة المقبلة خلفا لهيكتور كوبر.

الاهلي يتعادل سلبياً مع الجونة استعدادا لمباراة تاونشيب فى بوتسوانا

تعادل فريق الاهلي سلبياً مع الجونة سلبياً خلال المباراة التى أنتهت منذ قليل على ملعب التتش إستعداداً لمباراة تاونشيب بالبتسواني بملعب الأخير في بطولة أفريقيا.

بروتوكول تعاون بين مصر و الجزائر على هامش دورة الألعاب الأفريقية

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة مع محمد حطاب وزير الشباب والرياضة الجزائري، وذلك بمقر إقامة وزير الشباب والرياضة المصري بالعاصمة الجزائرية والتى تستضيف دورة الألعاب الأفريقية الثالثة، والتى تقام خلال الفترة من 18 الى 28 يوليو الجاري.

مرتضى منصور: عرض من الوحدة لضم طارق حامد.. وكاسونوجو "مستمر"

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك ، عن وصول عرض رسمي من نادى الوحدة السعودي ، للحصول على خدمات طارق حامد لاعب وسط الفريق ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون دولار .

وفاة شقيق هانى أبو ريدة فى أمريكا

توفى فجر اليوم، الخميس، الدكتور مهندس عادل أبو ريدة، شقيق المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى، فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق