نتائج المباريات الودية لأندية القسم الثاني ... فوز المحلة وتعادل المنصورة وهزيمة ثقيلة لطنطا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت المباريات الودية لأندية القسم الثاني اليوم الخميس، استعدادا لانطلاق دوري القسم الثاني عدد من المفاجآت وذلك بعدما تعرض فريق طنطا لهزيمة ثقيلة بثلاثة اهداف مقابل لاشئ امام فريق اف سي مصر وذلك في ثالث مباريات الفريق الودية عقب معسكر الفريق الذي اقيم بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية استعدادا لانطلاقة دوري القسم الثاني .

فيما استطاع فريق المنصورة ان يحول تأخره بهدف الي تعادل بهدف لمثله امام فريق دكرنس الذي ينافس بدوري القسم الثالث وذلك في المباراة التي اقيمت باستاد المنصورة .

وشهدت المباراة المشاركة الاولي لمحمد ظريف المنضم حديثا لصفوف المنصورة قادما من فريق انبي والذي سجل الهدف الاول له مع المنصورة هذا الموسم .

وعلي استاد غزل المحلة استطاع فريق غزل المحلة والذي يقوده فنيا صابر عيد مدافع منتخب مصر في مونديال 1990 تحقيق فوزا بهدف مقابل لاشئ علي فريق ميجا سبورت والذي ينافس بدوري القسم الثالث بمنطقة الدقهلية .

وشهدت المباراة مشاركة اغلب الصفقات الجديدة التي تعاقد معها غزل المحلة خلال الفترة الاخيرة لدعم الفريق قبل انطلاق منافسات دوري القسم الثاني .

وفي  القاهرة استطاع فريق بلدية المحلة ان يحقق فوزا هاما علي فريق الاعلامين بهدفين مقابل لاشئ وذلك قبل ان يسافر لاعبي الفريق لمدينة شبين من اجل الاحتفال بزفاف محمد جبل لاعب خط وسط الفريق والمنضم حديثا لبلدية المحلة قادما من صفوف الداخلية .

وعلي ملعب مركز شباب مطروح حقق فريق الحمام فوزا بهدفين مقابل لاشئ علي فريق المصري السلومي وذلك في اول مباراة للفريق عقب استقالة طارق محجوب المدير الفني للحمام بعد يوم واحد فقط من تولي قيادة الفريق .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق