أخبار عاجلة
هونر تكشف عن سوارها الذكي Honor Band 9 -

تركي آل الشيخ يستعين بوحيد سيف لتبرير غيابه الفترة الماضية... فيديو

تركي آل الشيخ يستعين بوحيد سيف لتبرير غيابه الفترة الماضية... فيديو
تركي آل الشيخ يستعين بوحيد سيف لتبرير غيابه الفترة الماضية... فيديو

ووضع آل الشيخ مقطعا ساخرا من فيلم "المتسول" (1983)، بطولة عادل إمام، وعدد كبير من النجوم، بينهم الممثل الراحل وحيد سيف.

ويجسد وحيد سيف في الشريط المصري، دور طبيب يعمل لدى عصابة لتشغيل المتسولين في القاهرة، وهو المسؤول عن إحداث العاهات للأشخاص الذين سيعملون لصالح العصابة.

​وفي المقطع الذي نشره تركي آل الشيخ يظهر وحيد سيف وهو يقول: "أنا لما بغيب ما بغبش كده أونطه.. أنا بغيب عشان أفنن… عشان أخطط… عشان أرسم.. أنا شغلتي شغلة مزاج يا استاذ.. مش لعب عيال".

وكتب آل الشيخ على المشهد: "وضعي بعد اجتماعات اليوم في الترفيه".

​وخلال الأيام الماضية، أعلن تركي آل الشيخ عقد اجتماعات مع العاملين في هيئة الترفيه، وعدد من المسؤولين منها اجتماع مع عدد من الرؤساء التنفيذيين في البنوك وبعض المستثمرين، واجتماع مع عجلان العجلان رئيس مجلس الغرف السعودية، وسبقها اجتماع مع مارتينا سترونج القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بيان من البيت الأبيض يوضح تفاصيل مباحثات بايدن مع السيسي وتميمالخميس 29/فبراير/2024 - 11:14 م أجرى الرئيس الأمريكى جو بايدن، اليوم، اتصالين منفصلين مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بحث خلالها التوصل إلى اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.