نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب روليرز البوتسواني في دوري أبطال أفريقيا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب روليرز البوتسواني انتظرها جماهير الأهلي في لهفة للفوز إذ لعب الأهلي مباراته اليوم ولديه نقطة واحدة ولا بد له من الفوز في المباراة والمباريات المقبلة.
التقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره البوتسواني ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين؛ لما فيه الفريقين من موقف صعب ولا بد من فوز أحد الفريقين فكلاهما يبحث عن الفوز.

نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب

الأهلي تاونشيب
1 0

النتيجة تحدث لحظة بلحظة

أحداث المباراة

• حاول وليد سليمان تهديد مرمى تاونشيب بتسديدة قوية ورائعة من تمريرة مؤمن زكريا، لكن يتصدى لها حارس الخصم.
• ويسدد مرة أخرى وليد سليمان من ركلة حرة مباشرة، لكن تمر الكرة بجوار القائم.
• تقدم النادي الأهلي أمام تاونشيب رولرز بهدف دون رد في الدقيقة 36 من زمن المباراة وذلك من تمريرة جونيور أجاي خلال أحداث الشوط الأول.

الأهلي وتاونشيب والملعب المستضيف للمباراة

أقيمت مباراة الأهلي وتاونشيب البوتسواني على ملعب برج العرب في الإأسكندرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء.

القنوات الناقلة للمباراة

نقلت قناة «بي إن سبورت الرياضية» مباراة الأهلي وتاونشيب بشكل حصري، وأذيعت المباراة على بي إن سبورت 3.

الأهلي ودوري أبطال أفريقيا

دخل النادي الأهلي مباراته مع فريق تاونشيب وفي جعبته نقطة وحيدة إثر تعادله مع الترجي التونسي وخسر مباراة أمام كامبالا الأوغندي، وعليه لزاما الفوز في لقاءاته المقبلة.

تاونشيب ودوري أبطال أفريقيا

أما فريق تاونشيب فدخل مباراته مع النادي الأهلي المصري وفي جعبته 3 نقاط، إذا فاز الفريق على «كامبالا الأوغندي» في الجولة الأولى.

تشكيل النادي الأهلي

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باتريك كارتيرون، على تشكيل فريقه اليوم الثلاثاء الذي يواجه تاونشيب البتسواني، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: أحمد فتحى وسعد سمير وأيمن أشرف وعلى معلول
الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان
الهجوم: جونيور أجاي ووليد أزارو

تشكيل تاونشيب البتسواني

ماسولي (1)، كاوني (21)، نسينجا (14)، ماثومو (5)، نتيجي (15)، ديتشوبو (22)، جوالاولوي (4)، موهتسيوا (6)، موالوسي (10)، موجوروسي (17)، ليتشانا (29).

حكم مباراة الأهلي وتاونشيب

وكان «كاف» الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن عن الطاقم التحكيمي المكلّف بإدارة مباراة اليوم بين النادي الأهلي المصري وتاونشيب البتسواني؛ بقيادة الحكم الجزائري مصطفى غربال. ويساعده كلٌ من؛ مقران قوراري، وإبراهيم الحملاوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق