30 دقيقة.. الأهلى يضغط وتاونشيب يُحافظ على التعادل السلبى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد مرور 30 دقيقة من مباراة الاهلي وتاونشيب المُقامة حالياً على ملعب استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا مازال التعادل السلبي هو "سيد الموقف".

ويلعب الأهلى المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى، أحمد فتحى وسعد سمير وساليف كوليبالى وعلى معلول، عمرو السولية وحسام عاشور ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايى ووليد أزارو.

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى المجموعة برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل سلبى أمام الترجى التونسى فى الجولة الأولى، وخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى فى الجولة الثانية.

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الأهلي اذلى ضغط بقوة مُبكراً باحثاً عن هدف التقدم للقلعة الحمراء  مُستغلاً الحماس والدعم الجماهيري الواضح.

في المقابل لعب الضيوف بطريقة مُنظمة وفرضوا رقابة صارمة على مفاتيح لعب الاهلي خاصة ضد الرباعي آزارو وأجاي وزكريا ووليد سليمان.

الدقيقة 13 كادت تشهد الهدف الاول للأهلي بعدما لعب على معلول كرة عرضية من ناحية اليسار لكن الكرة وصلت لحارس الضيوف قبل أن تصل إلى وليد آزارو.

وأعاد سعد سمير كرة قصيرة إلى عمرو السولية وسقط الأخير على الأرض وكاد الضيوف يستغلون الموقف في تسجيل هدف مُباغت لكن الدفاع الأحمر عاد وسيطر على الكرة .

وسقط وليد سليمان على الأرض للأصابة بعد دخول أحد لاعبي تاونشيب بعنف معه ليُشهر  الحكم الجزائري غربال بطاقة صفراء للاعب تاونشيب.

بمرور الوقت يزداد الهجوم الأهلاوي على مرمى الضيوف لكن "اللمسة الأخيرة" حالت دون ترجمة هذه السيطرة لأهداف خاص في ظل الأداء الدفاعي القوي من جانب الفريق البتسواني.

وتصدى حارس تاونشيب كرة قوية من وليد سليمان سددها بيسراه بعدما تلقى تمريرة رائعة من مؤمن زكريا لعبها سليمان "ع الطاير" لكن الحارس ينقذ الموقف ، ثم سدد وليد سليمان ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 29 مرت بجوار القائم بسنتيمترات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق