15 دقيقة.. استحواذ أهلاوي وعجز عن فك شفرات دفاع تاونشيب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتهت الربع ساعة الأولى من مباراة الأهلي وتاونشيب البتسوانى بالتعادل السلبي على ستاد ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي.

بدأ الأهلي بضغط على منطقة وسط الملعب من بداية المبارة بحثا عن هدف مبكر يمنح لاعبي المارد الأحمر السيطرة والثقة مع الربع ساعة الأولى من اللقاء، واجهه تراجع شديد من فريق تاون شيب رولز.

فى الدقيقة الرابعة كانت بداية هجمات الأهلي الشرسة على مرمى الخصم، بعد انطلاقة جونيور أجاي من الجانب الأيسر الذي أرسل عرضية في اتجاه وليد أزارو لكن المدافع سيميساني ماثسيمو تدخل وأبعد الكرة برأسية ثم احتسب الخكم خطأ على وليد سليمان بعد تدخله على الاعب أوبولي نيسنجا.

ومرر أحمد فتحي كرة عرضية قوية من الجانب الأيمن لتصل إلى وليد أزارو داخل منطقة الجزاء، لكن رأسية الأخير كانت ضعيفة على مرمى فريق تاونشيب رولز فى الدقيقة 8 من زمن المباراة.

وشهدت الدقيقة 12 أخطر هجمة من لاعبي الأهلي بعد كرة طولية من كوليبالي في اتجاه علي معلول على الجانب الأيسر، ثم أرسل عرضية لكن تدخل سريع من الاعب سيميساني ماثسيمو الذي أبعد الكرة عن مناطق خطورة الفريق البتسواني.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بترتيب جدول المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، بعد تعادل وخسارة، بينما يحتل تاونشيب المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد هزيمة وفوز.

ويتكون تشكيل الأهلي من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، ساليف كوليبالي، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، حسام عاشور، وليد سليمان، مؤمن زكريا، جونيور أجايي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق