أول تعليق لمحمد حسن عقب انضمامه للزمالك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد محمد حسن المنضم لفريق الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من صفوف فريق وادي دجله، على سعادته بارتداء الفانلة البيضاء ، مؤكدا أنها نقلة كبيرة في مشواره الكروي ، بالانضمام لنادي كبير ينافس دائما على البطولات والألقاب .

وأشار لاعب الزمالك الجديد ، إلى أن الانضمام لصفوف القلعة البيضاء شرف كبير ، وأنه سعيد بارتداء فانلة الزمالك ، متمنيا بأن يكون عند حسن ظن جماهير القلعة البيضاء ، وأن يحقق مع زملائه العديد من البطولات والألقاب خلال المواسم المقبلة. 

وأضاف أنه سوف يبذل قصارى جهده في التدريبات ، من أجل أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس ، والظهور بشكل مميز للتواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق .

ووجه نجم الزمالك الجديد ، شكره للمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، على إصراره على ضمه للفريق ، والتفاوض مع مسئولي نادى دجله أكثر من مرة لإنهاء الصفقة .

وأشار محمد حسن ، بأن تمسك رئيس الزمالك بضمه ، يضع على عاتقه مسئوليه كبيرة ، للظهور بشكل جيد والمساهمة مع زملائه بالفريق على حصد البطولات والألقاب .

وأضاف لاعب الزمالك ، بأن المنافسة مع زملائه بالفريق في مصلحة الزمالك ، وأنه جاهز لتلك المنافسة ، خاصة وأن الفريق يضم كوكبة مميزة من اللاعبين .

يذكر أن محمد حسن قام بالتوقيع للزمالك 5 سنوات ، وتسلم النادي الاستغناء الخاص به.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق